الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة يستقبل نقيب اطباء الاسنان

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 14:27 )
رام الله -معا- استقبل وزير الصحة الدكتور فتحي ابومغلي نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم غنام وبحث معه القضايا التي تهم الجسم الصحي وبشكل خاص قضايا اطباء الاسنان واوضاعهم الوظيفية واحتياجاتهم.

فقد طرح الدكتور غنام مجمل القضايا والهموم التي يعاني منها اطباء الاسنان العاملون في القطاع الحكومي مثل تدني الرواتب والعلاوات وخاصة علاوة المخاطرة، كما طرح قضايا الخريجين الجدد وفرص العمل المحدودة المتاحة.

من ناحيته اكد وزير الصحة على تفهمه للمواضيع المطروحة مؤكدا" ان كافة المطالب سيتم طرحها خلال الحوارات المشتركة وايضا" سيتم الاخذ بها خلال عملية مناقشة تعديل قانون الخدمة المدنية، واكد ابومغلي ان قضايا ومطالب القطاع الصحي ككل ستوضع على طاولة البحث والحوار ولن يتم مناقشة اوضاع فئة ما فقط من العاملين الصحيين.

وشكر وزير الصحة نقيب اطباء الاسنان على تفهمه للظروف الاقتصادية والمعوقات التشريعية التي تمنع الاستجابة للمطالب المحقة لاطباء الاسنان، املا" ان يتم العمل بشكل تشاركي في وضع التصورات المناسبة للتعامل مع القضايا المطروحة بشكل ايجابي ومثمر.

وشارك في اللقاء والحوار كل من الدكتورة بهادر طه مدير وحدة صحة الفم والاسنان والاستاذة اروى التميمي مدير وحدة الشؤون القانونية في وزارة الصحة.