الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة Bompani الايطالية العريقة تعين مجموعة مسلماني وكيلا لها في فلسطين

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 14:59 )
بيت لحم- معا- حصلت شركة مجموعة مسلماني مؤخراً على وكالة منتجات Bompani الايطالية التي تعتبر الشركة الايطالية الرائدة عالمياً في مجال الأفران المنزلية، ومن أكبر مصنعي الأفران والغازات ذات الجودة العالمية المعروفة.

وتعتبر هذه الوكالة بمثابة إعتراف باستقلالية الدولة الفلسطينية متعاملة معها كأسواق ووكلاء منفصلة ومستقلة عن الأسواق والوكلاء التابعة لإسرائيل، مما سيعود بالفائدة الكبيرة على الشعب الفلسطيني لأن عائدات الضرائب لهذه الوكالة سوف يتم دفعها الى السلطة الفلسطينية، وبذلك يساهم في إنعاش الإقتصاد الفلسطيني لتحسين الأوضاع الاقتصادية في الأراضي الفلسطينية.

وتقدم شركة BOMPANI التي تأسست عام 1954 مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية المتعلقة بالطبخ والقادرة على تلبية كل نوع من المتطلبات.

ويعتبر أسلوب Bompani المميز مزيج بارع من الابتكار الحديث والتقليد الإيطالي. حيث تقدم Bompani المنتجات المصنوعة من المواد الخام المختارة بعناية، و بأحدث التطورات التكنولوجية، وهي تأتي مع ضمان لمدة عشر سنوات كاملة، مما يضمن للمستهلك راحة بال كاملة، ولهذا السبب البسيط منتجات Bompani تدوم طويلاً.

وينعكس اهتمام شركة Bompani بالتفاصيل في جميع منتجاتها التي تتميز في التصاميم الأنيقة التي صممت لتجمع بين الذوق الإيطالي الرفيع والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة من أجل الاستغلال الأمثل والفعال للوقت والمكان.

وهذه المنتجات مدهشة ليس فقط على المستوى البصري من خلال التصاميم المبهرة،الجذابة، والعصرية، ولكن أيضا على مستوى تجربة المستهلك من خلال استخدامه لهذه الأجهزة والمنتجات العالمية.

ومن الجدير ذكره، أن شركة مجموعة مسلماني تأسست عام 1969، وتعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية وتتميز بوكالاتها لكبرى العلامات التجارية العالمية مثل SAMSUNG، Moulinex Tefal, Pyrex, Luminarc, ROWENTA, Babyliss و KRUPS،والتي تسوقها الشركة في جميع الأراضي الفلسطينية، فضلاُ عن تسويق وكالات Tefal، Moulinex،pyrex، وluminarc في الأسواق الإسرائيلية أيضاً من خلال الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة، وتعد وكالة شركة Bompani الإيطالية إضافة وكالة جديدة لوكالات الشركة القائمة.