الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق السيلة السلوي يطلق مشروع حملة المساندة استعدادا للدوري

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 14:59 )
جنين- معا- عصري فياض- قال عبد العفو السعدي الناطق الإعلامي لفريق السلة في نادي اتحاد سيلة الحارثية إن الفريق أطلق حملة مساندة للفريق الذي سيشرع في خوض مبارياته الدورية في الدرجة الأولى ابتداء من السبت في مباراته الأولى أمام الثقافي ألكرمي على ملعب مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة.

وقال السعدي إن الحملة تشمل تكوين لجنة مؤازرة ومساندة من قبل عدد من رجال الإعمال في جنين المحافظة كون فريق السيلة السلوي هو الفريق الوحيد في درجته والذي يمثل محافظة جنين.

وأضاف أن تجاوبا ملحوظا من قبل رجال الأعمال قد حصل، وقد أبدت شركة مدى تك للكمبيوتر ومخابز المجد لصاحبها خالد إسماعيل ومجوهرات العروس لصاحبها عبد الله دواسة انضمامهم للجنة المؤازرة، وتقديمهم الدعم الممكن من اجل تمكين الفريق من الحصول على النتائج المرجوة ، وصعوده إلى مصاف الدرجة الممتازه.

وقال السعدي إن الحملة ستستمر خلال حتى تاريخ السابع من الشهر القادم، يذكر أن فريق السيلة السلوي كان قد صعد إلى الدرجة الأولى في العام الماضي متبوءا للمركز الأول في فلسطين في هذه الدرجة، رغم الظروف المادية الصعبة التي يمر بها، وقد وعد السعدي ببذل كل جهد ممكن من اجل تحقيق الهدف وهو الصعود الى الدرجة الممتازة.