الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو ربيع: منتخبنا بخير وانتظرونا في الأيام القادم

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 14:54 )
غزة- معا- مؤمن الجربة- أكد خالد أبو ربيع رئيس لجنة المنتخبات في المحافظات الجنوبية أن المنتخب الفلسطيني لكرة السلة يعيش أجواء ايجابية تجعله قادراً على تحقيق نتائج جيدة في الاستحقاقات المقبلة.

وقال أبو ربيع أن المنتخب الفلسطيني لكرة السلة قادر على تشريف فلسطين وشعبها في الاستحقاقات القادمة, مضيفاً أن المنتخب بخير وقادر بلاعبيه على الوصول بنتائج إيجابية ترضي الجميع.

وأشار أبو ربيع إلى أن المنتخب الفلسطيني يمتلك العديد من اللاعبين الشباب أصحاب القدرات الجيدة, مؤكداً أن لاعبي المنتخب الشباب سيكون لهم مستقبل رائع مع لعبة كرة السلة.

ولفت أبو ربيع إلى اكتمال الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني بعد تعيين محمد ريان مساعداً للمدير الفني عبد الناصر ريان, كاشفاً عن تحديد الأسبوع المقبل موعداً للإعلان عن القائمة النهائية للاعبي المنتخب الذين سيمثلون فلسطين من أصل عشرين لاعباً تم اختيارهم بالتوافق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة.

وأثنى أبو ربيع على لاعبي المنتخب الملتزمين في التدريبات والتعليمات المختلفة, مقدماً شكره لخضر دياب رئيس اتحاد السلة المركزي لمتابعته المستمرة واتصاله الدائم بالجهاز الفني واللاعبين والعمل على تحفيزهم لبذل أفضل ما لديهم من أجل رفع اسم فلسطين عالياً في المحافل الدولية, قبل أن يشيد بالجمهور الفلسطيني ودوره الفاعل في دفع اللاعبين لتحقيق طموحات فلسطين بأكملها.