الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة بلدية قلقيلية تنظم محاضرة حول الأضرار الصحية للمشروبات الغازية

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 15:23 )
قلقيلية - معا - نظمت مكتبة بلدية قلقيلية العامة وبالتنسيق مع هيئة التوجيه السياسي والوطني في المحافظة محاضرة حول الاضرار الصحية للمشروبات الغازية.

وقامت كل من روند حوتري وامنة زيد من التوجي السياسي والوطني بإلقاء محاضرة للأطفال حول أضرار المشروبات الغازية مثل الكولا والبيبسي ومشروبات الطاقة وما تحتويه من مواد مضره خطيرة تؤثر على جسم الإنسان والنصح بعدم شربها والبعد عنها, كما تحدثا عن المشروبات الطبيعية مثل العصائر والحليب لما لها من فوائد للجسم وخاصة في هذه المرحلة العمرية وكذلك الأضرار التي يسببها الإكثار من تناول منتجات الشيبس لاحتوائها على السعرات الحرارية العالية التي تسبب السمنة ومايسببة من هشاشة للعظام والنصح بعدم تناولها بكثرة.

وفي نهاية الورشة شكرت المكتبة ممثلة برئيسة قسمها لينا شاور وموظفيها هيئة التوجيه السياسي والوطني على مجهودهم وعلى مشاركتهم لفعاليات النادي وكذلك تقدموا بالشكر لمنسقة مكتب الوكالة اسماء الحج على مشاركتها أنشطة الأطفال.

من جهة ثانية وعلى هامش النادي الصيفي في المكتبة عقد نشاط بعنوان "الصداقة" أشرفت عليه منسقة مكتب الوكالة أسماء الحج, والذي يشمل العديد من النشاطات المتنوعة التي يقدمها النادي والتي يشرف عليها موظفي المكتبة.