الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية عقابا تفتتح مخيمها الصيفي الزراعي التخصصي

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 19:15 )
طوباس -معا- رنين صوافطة- افتتح رئيس بلدية عقابا عزت غنام المخيم الصيفي الزراعي التخصصي" عقابا أجمل" بحضور أعضاء البلدية، ومنسق اللجنة الوطنية الفرعية في محافظة طوباس عرفات المصري، ومدير المخيم رامي غنام بدعم من اللجنة الوطنية العليا للمخيمات الصيفية بمنسقها العام موسى أبو زيد والمدير التنفيذي ميسون حجة وبالتعاون مع بلدية عقابا.

ويستقطع المخيم الزراعي التخصصي دونم ونصف من أراضي القرية التابعة للبلدية ليقوم 45 طليعيا بتنظيفها، وزراعتها بالأشجار المثمرة وأشجار الزينة، والإعتناء بها ضمن مسلسل استغلال وقت الطلائع وتجنيدها بكل ما هو مفيد.

وفي السياق ذاته تستمر فعاليات دورة "التخطيط والإدارة" التدريبية لمدراء ومنشطي المخيمات الصيفية في محافظة طوباس بحضور 45 منشطا ومنشطة. حيث بحثوا آلية التعامل مع الفئات العمرية المشاركة في المخيمات الصيفية، وتقديم خطط تفصيلية من قبل طواقم المخيمات كافة تحت إشراف المدرب عبد الله برهم.

وغرسا لقيم الوطن أولا وحب الأرض في نفوس شباب المستقبل تستمر لجان التقييم التابعة للجنة الوطنية العليا في الوقوف على رأس عملها؛ لضمان تحقيق الأهداف المنشودة، والسعي في سبيل خدمة أشبال وزهرات محافظة طوباس.