الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

جمعية المهندسين الزراعيين تفتتح نشاطاتها الرياضية

نشر بتاريخ: 27/06/2011 ( آخر تحديث: 27/06/2011 الساعة: 20:15 )
غزة - معا - افتتحت جمعية المهندسين الزراعيين في قطاع غزة نشاطاتها الرياضية لهذا الصيف مساء أمس السبت في مقر الجمعية الكائن في شارع اليرموك بمدينة غزة بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من المهندسين الزراعيين المهتمين بالرياضة.

وأقيم في بداية النشاط عقد اجتماع للاعبي كرة القدم من اجل البدء بتشكيل فريق خاص بالجمعية يقوم بالتدريب الأسبوعي المستمر من اجل المنافسة في البطولات النقابية القادمة .

كما أقيم دوري تنس طاولة داخلي خاص بمهندسي مدينة غزة تمهيدا لعقد دوري على مستوى قطاع غزة في الأسابيع القليلة القادمة .
وتأهل إلى المباراة النهائية في دوري تنس الطاولة المهندس محمد سالم بعد فوزه على المهندس زكي مدوخ بنتيجة 2-1 كما تأهل المهندس يونس الزيتونية إلى النهائي بعد فوزه على المهندس أمين الأغا بنتيجة 2-0 .

وفي المباراة النهائية تمكن المهندس يونس الزيتونية من الفوز بصعوبة على المهندس محمد سالم بنتيجة 2-1 .
من جهته أعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في جمعية المهندسين الزراعيين عن سعادته بنجاح الدوري الداخلي مؤكدا أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها من اجل تنشيط العمل الرياضي في الجمعية .

وذكر انه تم إقامة دوري تنس الطاولة في جميع مناطق القطاع خلال الأسابيع الماضية وتم تأهل ثلاثة مهندسين من كل منطقة على أن يتم إقامة البطولة المركزية خلال الأسابيع القليلة القادمة في مقر الجمعية بمدينة غزة.

كما دعا المهندس يونس الزيتونية نقيب المهندسين الزراعيين كافة المهندسين إلى المشاركة في نشاطات الجمعية سواء كانت رياضية أو ثقافية أو اجتماعية أو دورات ومحاضرات علمية.