الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيت المسنين الخيرية بجنين تنظم يوماً ترفيهياً للمسنين

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 10:29 )
جنين- معا- نظمت جمعية بيت المسنين والمعوقين الخيرية في محافظة جنين يوماً ترفيهاً لخمسين مسناً من مسني الجمعية تحت رعاية بنك الاسكان للتجارة والتمويل فرع جنين، وذلك في منتزه وادي الباذان في منطقة نابلس، بحضور رئيس الجمعية محمد حمزة يحيى، والمدير الاداري في الجمعية فؤاد الأطرش، ومدير بنك الإسكان للتجارة والتمويل فرع محافظة جنين مهدي جرار والعديد من موظفي البنك، ومتطوعي الجمعية.

وفي بداية اليوم الترفيهي عمل المتطوعون على تقسيم المسنين إلى مجموعات صغيرة، وجرى تهيئة الأجواء كافة التي توفر الراحة التامة للمسنين من حيث المكان الهادئ، والمقاعد المريحة، والخدمة الممتازة، وبعد ذلك تم تقديم الوجبات الغذائية بمساعدة المتطوعين، تلاها تقديم عدد من الفقرات الفنية مثل الأغاني الشعبية الهادفة، والدبكة الشعبية.

وتم إشراك كتفة المسنين في النشاطات كافة في محاولة لإخراجهم من الجو النفسي الذي يعيشوه الأمر الذي انعكس إيجاباً على المسنين، وتم تقديم نبذه عن الجمعية وخدماتها وبرامجها لمدير البنك وموظفيه.

من جهته قال مدير بنك الاسكان ان ادارة البنك تضع في برامجها وخططها اولويات لدعم النشاطات الترفيهية للمسنين في مختلف المحافظات من منطلق المسؤولية الاجتماعية.

هذا وعبر المسنون عن فرحتهم وارتياحهم بهذا النشاط لما راوه من اهتمام من قبل المرشدين والمشرفين وموظفي البنك والمتطوعين.