الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد تستقبل وفدا من مؤسسة الانتربال

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 11:04 )
غزة- معا- استقبلت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي في مقرها الرئيس بمدينة غزة وفدا من مؤسسة "الإنتربال" الذي قدم لزيارة غزة ضمن "قافلة أميال من الابتسامات".

وتكون الوفد من أ.عصام يوسف نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الإنتربال ببريطانيا، وجهاد قنديل مدير مكتب انتربال، وزيد حسان مدير التمويل في بيرمنجهام، ومحمود لبد مدير مكتب انتربال في غزة والوفد المرافق.

وكان في استقبال الوفد من الجمعية د.نعيم الغلبان رئيس إدارة الجمعية و د. بهاء الغلايني عضو مجلس إدارة الجمعية، ومحمود أبو خليفة المدير التنفيذي للجمعية اضافة لموظفي الجمعية.

واعتبر الغلبان زيارة الوفد إلى غزة تعزيزا لصمود الشعب الفلسطيني وتعزيزا لعلاقات الترابط والتلاحم وترسيخ مفاهيم التنمية في المجتمع الفلسطيني.

من جهته قال أبو خليفة أن الزيارة تأتي في إطار التعرف على الجمعية وطبيعة العمل التي تقوم به حيث تم عرض LCD لبرامج وأنشطة الجمعية، وكذلك استعراض شركاء الجمعية وأهم المشاريع القائمة،واستعراض مراحل إنشاء مبنى الجمعية متعدد الأنشطة والذي تم الحصول على تمويله سابقا.

بدوره عبر الوفد عن اعتزازه بزيارة قطاع غزة وإعجابه بجمعية الوداد وتقديره للجهود التي تقوم بها الجمعية، مبديا استعداده للمساهمة في تمويل تشطيب وإتمام مبنى الجمعية الجديد بعد دراسة المشروع.

من جانبه شكر الغلبان الوفد الذي جاء ليؤكد مساندته ودعمه للشعب الفلسطيني، مشيدًا بدور مؤسسة الإنتربال في مساندة جمعية الوداد.