الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تقر خطتها للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 12:04 )
رام الله- معا- نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية يوم أمس في مقر التعبئة والتنظيم اجتماعا لمنسقي الشبيبة الثانوية في مختلف الأقاليم من اجل إقرار خطة المخيمات الصيفية للشبيبة.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الشبيبة في الضفة الغربية اياد دويكات وامين سر الشبيبة ابو حسن مطر واعضاء قيادة الشبيبة رائد الدبعي واحمد ابو العامر ومنسق الشبيبة الثانوية في الضفة الغربية محمود مناصرة.

واستعرض مناصرة مقترح قيادة الشبيبة الفتحاوية للمخيمات الصيفية والهادفة الى تعزيز روح الانتماء والولاء وترسيخ مفاهيم المقاومة الشعبية وتعظيم معارفهم الوطنية والحركية.

وقرر المجتمعون اقرار اسم " مخيمات القدس والعودة " على المخيمات الصيفية للعام الحالي وتم الاتفاق على ان تبدأ بشكل متزامن في مختلف أقاليم الضفة الغربية وهو 9-7 -2011 ، كما قررت الشبيبة تنظيم عدد من الأعمال التطوعية والمحاضرات التوعوية والرحلات الوطنية الهادفة خلال المخيمات الصيفية .

وقال سكرتير عام شبيبة فتح في الضفة الغربية حسن فرج "ان اطلاق اسم "القدس والعودة" لهذا العام على مخيمات الشبيبة الثانوية هو رسالة محبة وعهد بالوفاء لشهداء العودة الذين خضبوا بدمائهم ارض الوطن وهو كذلك تعبير عن حقنا الابدي بالعودة لارض الاباء والاجداد وبالقدس عاصمة ابدية لدولتنا المستقلة مشيرا بان برامج المخيم وفعالياته سترسخ تلك الحقائق في وجدان وسلوك ابناء الشبيبة الثانوية".