الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤيد سليم يجدد إرتباطه بالأمعري

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 12:54 )
رام الله- معا- فراس العاروري- جدد اللاعب الدولي مؤيد سليم عقده في مركز شباب الأمعري لموسم آخر بعد مفاوضات بين الإدارة واللاعب تكللت بالنجاح مساء أمس.

وجاء تجديد سليم وسط عدد كبير من العروض إنهالت عليه من أندية المحترفين عقب إنتهاء الموسم الكروي فضل فيها اللاعب البقاء مع بطل الدوري الفلسطيني , وكان سليم قد إنضم إلى صفوف الأمعري في الموسم الماضي قادماً من الفيصلي الأردني قاد فيها الفريق للوصول إلى منصات التتويج والظفر بأول لقب للمحترفين في فلسطين .

وقال سليم بعد تجديده الولاء للأخضر : تجديدي للعقد جاء نتيجة إرتياحي في الأمعري وإنعكاس لحالة التكاتف التي تربط الإدارة واللاعبين والجماهير , نادي الأمعري أشبه بالعائلة وهذا أحد أبرز عوامل نجاحنا , من الرائع أن تتواجد في ظروف مماثلة .

وأضاف سليم الأمعري يمتلك إدارة محترفة تعي متطلبات المرحلة المقبلة وجهاز فني على مستوى عالي من المهنية وشرفٌ كبير لي أن أكون ضمن حساباتهم للفترة القادمة , أعد الجماهير الوفية بمضاعفة جهودي وبذل كل ما في وسعي من أجل إسعادهم ومواصلة النجاحات وسنعمل جميعاً على تشريف فلسطين في الإستحقاقات الخارجية .

وأعرب حربي طمليه المشرف الرياضي للمركز عن سعادته بتجديد عقد اللاعب مؤكداً أن سليم مكسب للأمعري وهو لاعب دولي له تجربة وخبرة في البطولات الأسيوية وسيكون له دور بارز في قيادة الفريق ووجوده يأتي ضمن خطتنا لخلق فريق متكامل قادر على المنافسة الخارجية , فيما أبدى المدير الفني للأمعري هشام الزعبي إرتياحه ببقاء اللاعب ضمن صفوف الأمعري موضحاً أن سليم يعتبر قائد في الفريق ومصدر ثقة لزملائه اللاعبين إضافة إلى دوره المؤثر والفعال وخبرته الكبيرة في تسير الظروف لمصلحة فريقه، كما أبدت جماهير الأخضر ارتياحها الشديد لتجديد عقد "المايسترو" كما تسميه، لما تحمل من عشق وحب لهذا اللاعب الخلوق.

|135305|