الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

علو صدى صوت مشروع مراكز آمنة لطلائع نادي أهلي الخليل

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 13:17 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- في كل يوم يمر به على المركز الامن للطلائع للنادي الاهلي الخليلي وشهرته تعلو وصداه يزداد ، فاذا قمنا بزيادة النشاطات التي يقوم بها مدربين الرياضيات والمهارات الحياتية واللغة العربية نرى التزام الطلائع واندماجهم , ونشاطات مميزة وهادفة تقوم على تطوير الطلائع اكاديميا عن طريق تقويتهم بالرياضيات واللغة العربية بنشاطات تقوم على اساس اللعب والمشاركة الجماعية والتفكير والابداع , وفي زاوية المهارات نري ما يلزم الطلائع من مهارات الاتصال التواصل والتفكير الابداعي والقيادة وكل ما يلزمهم في حياتهم اليومية .

فتقوم المدربة نهيل الشرباتي باستغلال كل طاقات الطلائع واخراج مخزونها من المعلومات الالعاب والمهارات اللغوية والنحوية والقصصية في مجال اللغة العربية.

وبشهادة المشرف اياد البطران : مؤسسة تامر" بان ما شاهده من نشاطات قامت باذهاله واعجابة .

اما المدربة نوال الدهمان فتمزج الاسلوب القصصي والالغاز والرسم والالعاب واواق العمل بمجال الرياضيات , هذا الاسلوب الذي يقرب الطلائع من الرياضيات ويحببهم بها بل ويجعلهم متلهفين لتعلمها والازدياد منها , وابدى المشرف محمد شاهين"مؤسسة تامر" تفاءله من هذه النشاطات وايمانه بمستقبل المشروع والطلائع .

وعند زيادة نشاطات المدرب عدي قباجة , فنجد الطلائع منهمكين بالرسم والنشاطات الجماعية والتفكير وحل الالغاز وابداء الراي والمناقشة بمواضيع تهم الطلائع وتجعل منهم قادة المجتمع .

ومن جهته شكر المشرف غسان القيميري" مؤسسة معا " المدرب من المهارات والاسلوب الذي يتمتع به .

واذا مررت عن الصالة الرياضة او ملعب الحسين ايام التدريبات الرياضية فلن تمر مرور الكرام عليها عندما ترى الاعداد التي يقوم بتدريبها كل من عبد المعز قفيشة واسراء عمرو , هذه الاعداد الكبيرة التي تتدرب بنظام ونشاط والتزام , وترى المهارات التي يتمتعون بها خلال هذه التدريبات .

واشاد المشرف نائل حجه"اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية" الاسلوب المتبع بالتدريبات والتزام الطلائع وتفاهمهم .

وبالنهاية لا ننسى منسق المركز رائف زاهده الذي يقوم على تنسيق كل هذه النشاطات ويقوم بالربط بين المؤسسات الشريكة والنادي الاهلي .

وشكر المنسق المؤسسات الشريكة الذي تقوم جاهدة على انجاح المشروع وتطويرها وكما شكر اليونسيف على دعمها لهذا المشروع , وكما شكر كل من منسق منطقة الخليل والهيئة الادارية على دعمهم المتواصل للفعاليات والنشاطات التي تتم بالمركز .

وكما اشار المنسق على الاثر الذي يقوم برسمه المشروع يوم بعد يوم كما هو واضح من خلال زيارات الاهلي للتدريبات وبزيارة الصحافة ايضا .