السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دعوة للمشاركة في اعتصام أمام الصليب الأحمر في مدينة رام الله

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 14:58 )
بيت لحم- معا- يدعوكم الحراك الشبابي المستقل لأوسع وأصدق مشاركة في الاعتصام والإضراب عن الطعام، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر، في مدينة رام الله المحتلة، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر غد الأربعاء الموافق 29 حزيران 2011.

واضاف الحراك قائلا: لقد شهدت الأسابيع الأخيرة هجمة إعلامية إسرائيلية لا مثيل لها ضد حقوق الأسرى في محاولة رخيصة من قبل الاحتلال للتعبير عن فشله في استعاده جنديه المحتجز لدى فصائل المقاومة في قطاع غزة المحتل.

واردف: تأتي هذه الدعوة استجابة إلى نداء الواجب اتجاه الحركة الأسيرة الفلسطينية في سجون الاحتلال، والتي تخوض هذه الأيام معركة يومية ومصيرية في مواجهة السياسات الاستفزازية والغير مسبوقة من قبل مصلحة السجون الإسرائيلية وباقي مؤسسات وأجهزة الاحتلال.

واشار الى ان هذه الدعوة تاتي للتعبير عن رفض شعبنا لسياسة الكيل بمكالين التي تنتهجها اللجنة الدولية للصليب الأحمر وبعض الشخصيات الاعتبارية في الأمم في المتحدة في تناولها لقضية الجندي المحتجز، متجاهلة تصرفات الاحتلال كدولة مارقة وفوق القانون الدولي. وإن معركة الأسرى اليوم ضد سياسات عزل قادة الحركة الأسيرة ورموزها وقمع الأسرى في سجن ريمون ومحاولة فرض سياسة التفتيش العاري يتطلب موقفا شعبياً ووطنياً واضحاً وحازماً من كافة أبناء شعب فلسطين وقواه السياسية ومؤسساته الحقوقية والقانونية والاجتماعية، لمناصرتهم ودعم نضالهم وبما يوفر الحماية الشعبية للأسرى بخوض الإضراب عن الطعام والاعتصام أمام مبنى الصليب الأحمر في كل المدن الفلسطينية كما فعلت جماهير شعبنا إبان إضراب الحركة الأسيرة في العام 1992، والذي حقق الانجازات وأنتصر لإرادة الأسرى وحقوقهم.