الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل الشؤون المسيحية يهنئ ابناء الشعب بذكرى الإسراء والمعراج

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 15:25 )
رام الله- معا- هنأ الدكتور حنا عيسى- وكيل الشؤون المسيحية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج الذي يصادف يوم غد الاربعاء.

وقال بان هذه الذكرى تحل علينا ومدينة القدس تعاني من الغطرسة الإسرائيلية الممنهجة والتي تهدف إلى طمس معالمها الإسلامية والمسيحية العربية من خلال تمزيقها والتضييق على كل ما هو عربي مسيحي ومسلم فيها.

وأضاف الدكتور عيسى قائلا بان السياسات الإسرائيلية التعسفية الظالمة التي ترتكب بحق هذه المدينة المقدسة سوف لن تفلح بأي حال من الأحوال في زعزعة النسيج الاجتماعي الفلسطيني حيث أواصر الإخوة والمحبة والتسامح علامات مميزة متجذرة في وجدان أبناء الشعب العربي الفلسطيني.

واختتم الدكتور عيسى قائلا باننا في وزارة الاوقاف والشؤون الدينية برئاسة الدكتور محمود الهباش ندعو في هذه المناسبة الى الوحدة والتلاحم والمحبة والالفة بين العائلات وابناء الحي والبلدة الواحدة في فلسطين ولمزيد من الشراكة والتضامن والتعاون للعمل في ورشة واحدة للبناء والازدهار لانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس ابو مازن الذي نكن له كل محبة وتقدير.