الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يكرم ابطاله في غزة غدا

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 15:00 )
غزة- معا- بحضور وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة الدكتور محمد المدهون والمهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة "جوال" في غزة والاتحاد الفلسطيني لكرة السلة تختتم يوم غد الاربعاء فعاليات الدوري العام لكرة السلة وذلك عند الساعة السادسة مساء في فندق غزة الدولي.

وأعلن الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة في لقاء مع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في غزة باسم ضيازاده أنه سيتم تكريم خدمات البريج بطل الدوري وخدمات المغازي الوصيف من قبل الوزارة وتقديم المنح المالية للفريقين.

وشكر الدكتور الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على جهوده الجبارة والرائعة والخروج من الدوري العام بأبهى حلة.

كما وأعلن رئيس الاتحاد باسم ضيازاده أنه سيتم تقديم درع الدوري الممتاز الذي أعد خصيصا لهذه المناسبة وتم إحضاره من جمهورية مصر العربية وسيتم تقديم المنح المالية المقدمة من شركة جوال والبالغة 1500 دولار للأول و 1000 دولار للثاني.

وسيتم تكريم لجان الاتحاد بما فيها الحكام والمسابقات و جميع المواقع والصحافة الرياضية.

كما تم الاتفاق على تكريم اللاعب القدير خلف العجلة لاعب خ البريج ، وكذلك اللاعب إسماعيل المصري لاعب غزة الرياضي وتكريم المدرب حسن زيادة مدرب المنتخب الوطني سابقا وصاحب أكبر انجاز معه وأيضا هو المدرب الوحيد الذي حصل مع خ البريج على بطل فلسطين لكرة السلة , و الحكم الدولي السابق يوسف الحشوة .

وأيضا سيتم تكريم اللاعبين الذين حصلوا على لقب هداف الدوري وصاحب أفضل ثلاثيات و أفضل صانع ألعاب.