الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرة تربية الخليل تؤكد على سير الامتحانات بهدوء في قاعات الثانوية

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 17:30 )
الخليل- معا- أكدت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين ياسر عمرو اليوم الثلاثاء، بان قاعات الثانوية العامة في الخليل وترقوميا وبيت كاحل وتفوح تسير بهدوء ونظام تام وأن المراقبة وتدقيق بيانات المتقدمين للامتحان تجري وفق القانون، ونوهت إلى أن الامتحانات تسير بطريقة قانونية تتوافق ورؤية وزارة التربية والتعليم العالي.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية برفقة عدد من المسؤلين في محافظة الخليل الى قاعات ترقوميا وبيت كاحل.

وشارك في الزيارة كل من محافظ الخليل كامل حميد ، وقائد المنطقة العقيد امين فولحة أمين فوالحة، والعقيد رمضان عوض مدير عام شرطة محافظة الخليل، ورئيس بلدية ترقوميا محمد الجعافرة وبيت كاحل، ومدير عام الحكم المحلي ،ووفد من العلاقات العامة في شرطة محافظة الخليل، وعدد من المسؤولين في التربية والتعليم من مديرية تربية الخليل بالاضافة الى قسم العلاقات العامة في المديرية.

ومن ناحيته نقل محافظ محافظة الخليل كامل حميد تحيات الرئيس أبو مازن للطلبة وذويهم، داعيا إياهم الاستمرار في حصد أعلى النتائج المشرفة لفلسطين ولمدينة الخليل بشكل خاص.

وأضاف حميد بأنه على استعداد تام للتعاون مع المديرية وطاقم العاملين في التصحيح والمراقبة من أجل إنجاح هذه الامتحانات والتي تستمر حتى بداية تموز المقبل.

وشملت الزيارة قاعتين في بلدة ترقوميا- مدرسة ترقوميا الثانوية للبنين والبالغ عدد المتقدمين فيها 162 طالباً من الفرعين الأدبي والعلمي، بينما بلغ عدد الطالبات في قاعة مدرسة ترقوميا الثانوية للبنات 169طالبة من الفرعين التجاري والأدبي، وكذلك قاعة بيت كاحل التي شملت طلبة من الفرعين العلمي والأدبي.

وعبر الطلبة عن ارتياحهم لسير الامتحانات على ما يرام، مشيرين إلى تعاون جميع العاملين معهم في توفير الأجواء الإيجابية أثناء سير الامتحان.