الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة أقصى الجنوب تفتتح خطاً جديداً للإنتاج

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 18:13 )
الخليل- معا- افتحت شركة أقصى الجنوب للرخام والحجر، خط انتاج جديد، ويعتبر هذا الخط من ضمن خطط الشركة التوسعية لمضاعفة الانتاج من جميع أنواع الحجر، و يعتبر هذا الخط من احدث خطوط الانتاج في الوطن ويتألف من قاطر ومنجل وجلاية وفريزر.

وأوضح المدير العام لشركة أقصى الجنوب، أمجد مسلم محاريق، أنه بهذه التوسعة الجديدة تستطيع الشركة تلبية الحاجة المتزايدة على الحجر والرخام وخاصة في الأسواق داخل اسرائيل.

واضاف، يعمل على هذه الخط أكثر من خمسين عاملاً وفنياً وموظفاً، مؤكداً بان الشركة تلتزم بأعلى معايير الجودة في نوعية الحجر المستخدم، حيث لاقت الشركة مصداقية عالية واصبح الطلب على منتوجها عالياً، لذلك تم افتتاح خط الإنتاج الجديد.

وأشار المحاريق الى أنه ومن ضمن الخطط المستقبلية للشركة، افتتاح فرع جديد لها يضم أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في عالم صناعة الحجر والرخام.

ويذكر أن شركة أقصى الجنوب هي إحدى أكبر شركات الوطن في صناعة الحجر والرخام، ويعمل في الشركة أكثر من 100 عامل وفني وموظف، وتمتلك عدة محاجر في قرى محافظة الخليل وتعمل على تصدير الحجر والرخام الى اسرائيل، وعدة دول عربية، وتتطلع الشركة لتصدير الحجر الفلسطيني للدول الاجنبية.