الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشجاعية يرفض خوض مباراة الهلال قبل صدور قرار اتحاد الكرة حول لقاء رفح

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 20:15 )
غزة - معا - محمد حجاج - أكد مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية خلال اجتماعه مساء الاثنين خوض مباراته الأخيرة في إطار منافسات بطولة الدوري العام الممتاز قبل صدور قرار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حول أحداث مباراته مؤخرا أمام نادي خدمات رفح والتي لم تكتمل بفعل أحداث الشغب وتعرض فريق وجماهير النادي إلى الاعتداء المباشر بالضرب والاهانات والألفاظ النابية من جماهير رفح خلال اللقاء.

ولفت مجلس الإدارة إلى" تمسكه بطلب تأجيل مباراة الهلال التي كانت مقررة مساء الثلاثاء إلى حين صدور قرار اتحاد كرة القدم في أحداث مباراة خدمات رفح ".

الإنصاف ورد الاعتبار
وقال هيثم حجاج المدير الفني المكلف بفريق الشجاعية "إن فريقه لن يخوض المباراة أمام الهلال قبل أن يتم إنصافه ورد الاعتبار له من اتحاد الكرة نظرا لحجم الاهانات والإساءة التي لا يتصورها أي عاقل التي تعرض لها اللاعبون والجهاز الفني وجماهير النادي أمام كل من تواجد في ملعب مدينة رفح يوم لقائه مع فريق الخدمات"

|135409|
الحطاب :" مخاطبة اتحاد كرة القدم"
أما نايف الحطاب أمين سر النادي فقال " بان إدارة النادي خاطبت اتحاد كرة القدم مؤخرا لتأجيل مباراة الهلال لحين إصدار القرار، إلا أن اتحاد الكرة أرسل خطابا لمجلس إدارة النادي يقول فيه انه استلم تقارير الشرطة الفلسطينية قيما يتعلق بالأحداث التي وقعت خلال مباراة الشجاعية والخدمات وسيتم إعلام النادي بقرار الاتحاد خلال الأسبوع، وطالب الاتحاد نادي الشجاعية بإعادة النظر في تأجيل مباراته مع الهلال".

وأشار الحطاب أن مجلس إدارة النادي اجتمع لمناقشة هذا الكتاب واصدر قرارا نهائيا بعدم خوض المباراة إلا بعد إصدار قرار واضح وصريح يعيد الحق لنادي الشجاعية، مضيفا أن قرار النادي يأتي لحفظ حقوق وكرامة إدارة ولاعبي وجماهير الشجاعية الذين لهم حق كبير في أعناقنا. وأكد الحطاب أن "ناديه حرص دوما على احترام قرارات اتحاد كرة القدم ويعمل على إنجاح جميع المسابقات التي يشارك فيها، إلا أن ما حدث في مباراة خدمات رفح يستدعي وقفة من اجل تصويب المسار وإعادة الحقوق لأصحابها".

كما ثمن مجلس إدارة النادي النجاحات الكبيرة التي تخللت الدور الأول والثاني من الدوري الممتاز ، مشيدًا بدور الأسرة الرياضية من اتحاد كرة القدم، والأندية المشاركة، والشرطة الفلسطينية في إنجاح الدوري.

وكان فريق الشجاعية تعرض بجانب أعضاء مجلس إدارته، وجماهير النادي للإهانة من قبل جماهير رفح ، وتوقفت المباراة قبل نهاية الشوط الأول بسبب أحداث الشغب.