الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية وتعليم طوباس تزور الدورة التدريبية لمدراء المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 20:34 )
طوباس- معا- زار وفد من مديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس اليوم الثلاثاء دورة "التخطيط والإدارة" التدريبية لمدراء ومنشطي المخيمات الصيفية في مدرسة أبو ذر الغفاري.

ضم كلا من نائب مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس سائد كبها، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية في المديرية أمجد خضيري.

وأكد نائب مدير مديرية التربية والتعليم سائد كبها على أن المديرية ستلتزم إلى جانب المؤسسات كافة الملتحفة بإسم اللجنة الوطنية الفرعية بما يقع على كاهلها من واجبات تقضي في سبيل صقل شخصية أشبال وزهرات محافظة طوباس بالقيم الإيجابية؛ من خلال الإهتمام بالمدخلات التي تغرس في نفوسهم، وفتح المدارس، وتقديم كل ما يلزم ضمن الإمكانيات المتاحة.

وأضاف كبها: "الأمر المحفز هو تواجد الأنثى بشكل لافت للنظر؛ كونها شريكة الرجل، والأكثر حرصا على رعاية الأطفال، لقربها الفسيولوجي منهم".

ومن جانبه يأمل رئيس قسم الأنشطة الطلابية في مديرية التربية والتعليم في المحافظة أمجد خضيري بأن تؤدي المخيمات الصيفية في محافظة طوباس رسالتها، وتحقق أهدافها بنشر الثقافة والوعي الوطني، وقتل الفراغ بسلاح الرغبة في تعلم كل ما هو مفيد.

وتأتي هذه الزيارة في أعقاب استمرار فعاليات دورة" التخطيط والإدارة" المستهدفة لمدراء ومنشطي المخيمات في طوباس البالغ عددهم 100 منشط ومنشطة؛ ليخطبوا ود المهارة، وليبات كل شبل وزهرة هو المستفيد الأول من إنتاج اللجنة الوطنية الفرعية العاملة كخلية النحل الدؤوب.