الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يطلق مدرسته الكروية 11 يوم الجمعة القادم

نشر بتاريخ: 28/06/2011 ( آخر تحديث: 28/06/2011 الساعة: 22:34 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية - في إطار سعيه للاهتمام في المراحل السنية ، والكشف عن مواهب جديدة تغذي فرق المراحل السنية ، يفتتح نادي شباب الخليل يوم الجمعة القادم المدرسة الكروية الحادية عشرة ، والتي يتوقع ان يصل عدد منتسبيها إلى مئة طفل تتراوح أعمارهم بين التاسعة والثانية عشرة .

وكانت مدرسة الشباب الكروية انطلقت قبل 11 سنة في ظروف صعبة ، وساهمت من ذلك الحين في الكشف عن عدد من المواهب ، ممن تالقوا في صفوف الشباب وغيره من الأندية .

وتبدي الهيئة الإدارية لشباب الخليل اهتماما كبيرا بالمدرسة الكروية ، وتعمل على إنجاح فعالياتها المختلفة ، وتشمل الفعاليات هذه السنة 30 ساعة تدريب في ساعات مبكرة ثلاث مرات في الأسبوع ن، إضافة إلى بعض الأنشطة الرياضية الأخرى ، وفي مقدمتها السباحة .

|135425|

وتنطلق مدرسة الشباب الكروية في تمام الساعة الثامنة صباح الجمعة 1/7 في ستاد الحسين ، بإشراف عدد من المدربين المعروفين ، والذين من المتوقع ان يتم تعزيزهم هذا العام بمدربين آخرين اثبتوا كفاءتهم في تدريب المراحل السنية .

وستكون البداية بتوزيع العتاد الرياضي وإجراء الفحص الطبي ، قبل توزيع المشاركين على أفواج وفقا لأعمارهم وقدراتهم ، ومن ثم ترتيب مواعيد تدريباتهم .
وقال رئيس نادي شباب الخليل الحاج معاوية القواسمي انه يأمل بأن تساهم المدرسة الكروية يفي الكشف عن المزيد من المواهب ، ممن سيلحقون بفرق المراحل السنية للنادي ، وآخرين سيضمون إلى أكاديمية النادي ، التي انطلقت مطلع شهر تشرين ثاني الماضي ، بمشاركة أربعين طفلا في المرحلة الأولى ، في انتظار انتهاء مشروع المادي وإجراء التدريبات على الملعب الخاص بالنادي .

وستكون المشاركة في المدرسة أيضا فرصة للموهوبين للانضمام لفريق 1999 الذي يبدأ إعداده من الآن للمشاركة في دورة فرنسا القادمة ، وفريق 1998 الذي سيشارك في دورة بهولندا .

|135426|