الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الخليل المستقلة تزور عائلة مجاهد وتحظى بتأيدهم

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 10:08 )
الخليل-معا- أعلن كامل مجاهد التميمي أن مجلس عائلة مجاهد التميمي قد اختار كتلة الخليل المستقلة لتكون ممثلة عنه في مجاس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وقال خلال زيارة قامت بها كتلة الخليل المستقلة لديوان آل مجاهد الليلة الماضية.

في بداية اللقاء رحب مجاهد بالضيوف أعضاء كتلة الخليل المستقلة لخوض انتخابات مجلس ادارة غرفة الخليل، وأكد على وقوف أعضاء الغرفة من آل مجاهد خلف الكتلة، مشيراً الى أنهم ومن خلال اجتماعاتهم مع الكتل الاخرى، وجدوا كتلة الخليل، خير من يمثلهم ويتحمل المسؤولية، وقد شرفهم بان يكون رئيس الكتلة من آل التميمي، مع أمله بأن يولى الصالح فيهم.

من جانبه شكر عبد الحليم شاور التميمي رئيس الكتلة باسمه وباسم كتلته آل مجاهد التميمي على حفاوة الاستقبال، وقدم أعضاء كتلته للحضور، ثم تحدث عن البيان الانتخابي موضحاً اهم النقاط التي جاءت في البيان، وتحدث عن تطلعات كتلته للنهوض بالواقع الاقتصادي في محافظة الخليل خاصة وبالاقتصاد الوطني بشكل عام.

|135437|وشدد على أن كتلته تعمل بيد واحدة وعلى قلب رجل واحد، متمنيا على الحضور أن ينتخبوا كتلته بشكل كامل، لتميزهم حيث انهم يشكلون جميع الفئات المهنية والتجارية والصناعية، ونوه الى أنهم ذاهبون لادارة مجلس الغرفة متطوعين، للعمل في خدمة أعضاء الهيئة العامة للغرفة.

ثم فتح باب النقاش والاسئلة حول برامج وخطط الكتلة المستقبلية والمرحلية والاستراتيجية والهادفة لتنمية وتطوير القطاع الاقتصادي في محافظة الخليل.

ثم قدم نضال المحتسب عضو الكتلة، شكر الكتلة وشكره لآل مجاهد التميمي على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، وأضاف "معا وسويا حتى الغرفة التجارية والصناعية لبناء مستقبل مشرق يداً بيد".