الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الجنيدي لمنتجات الالبان ستفتح محلاً لها في الخليل القديمة

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 13:30 )
الخليل- معا- أعلن مشهور أبو خلف مدير عام شركة الجنيدي لمنتجات الالبان والمواد الغذائية، عن قيام الشركة بشراء محل تجاري في البلدة القديمة من مدينة الخليل، سيتم افتتاحه مع بداية شهر رمضان المبارك القادم، لعرض كافة منتجات الشركة.

وأشار الى أن المعرض سيكون مميزاً لدعم البلدة القديمة، موضحاً بأن نسبة الخصومات في الاسعار قد تصل لـ35% من منتجات الشركة.

وطالب رجال الاعمال أن يقوموا باتخاذ اجراءات مشابهة كواجب وطني لتثبيت ودعم صمود البلدة القديمة والعمل على اعادة الحياة الطبيعية لها.

وفي سياق متصل، حصلت شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية علـى شـهادة الجـودة العـالمـية (ISO 9001:2008) .

|135455|وقال أبو خلف: أن حصول الشركة على شهادة الجودة يعد إنجازاً كبيرا وأن هذا الانجاز جاء بفضل الجهود الكبيرة للعاملين والموظفين في الشركة الذين بذلوا مجهوداً كبيراً لتطبيق هذا النظام".

وأضاف أن شركة الجنيدي اليوم تضاهي الشركات العالمية بمنتجات الالبان والمواد الغذائية وانها تقوم بتصنيع قرابة المائة والخمسون صنفا من مختلف منتجات الالبان والسلطات والعصائر.

تعتبر شركة الجنيدي اليوم واحدة من الدعائم الرئيسية للاقتصاد الفلسطيني بإغنائها المستهلك الفلسطيني عن المنتجات الأجنبية بجودة عالية، هذا بالإضافة إلى الاستمرار في تنمية وتطوير الثروة الزراعية من خلال دعم وتثقيف المزارع لتطويرها والمحافظة على نوعية القطاع الزراعي الفلسطيني.

تبـلغ الطاقة الإنتاجية لمصانع شركة الجنيـدي لمنتجات الألبان والمواد الغذائية سبعـون ألف لترٍ من الحليب الطازج يومياً وعشـرة أطنان من السلطات الجاهزة بالإضـافة إلى خمـسة أطنان من طحـينة السمـسم يتم إنتاجها على مساحة إجمالية تقدر بـ(15000 م2)، حـيث تقـوم الشركة بتوزيع منتجاتها وإيصـالها إلى جمـيع نقـاط البيع عبر أسـطول من الشاحنات الحـديثة المـبرّده لضـمان وصـولها بجـودة عاليـة.

يعمل لدى شركة الجنيدي اليوم طاقم مهني ومتميز ومتعدد الخبرات يصل تعداده إلى (300) عامل وموظف يعملون بشكل مباشر في مصانع الشركة، هذا بالإضافة إلى عدد من العاملين الفنيين لدى مزارع الشركة، كما تُساهم في خلق فرص عمل لآلاف أفراد المجتمع الفلسطيني من وكلاء وموزعين ومزارعين وتجار وعاملين في مصانع أخرى لمواد أوليه ومسانده تدخل في صناعة منتجات الجنيدي المتعددة.

في خلق فرص عمل لآلاف أفراد المجتمع الفلسطيني من وكلاء وموزعين ومزارعين وتجار وعاملين في مصانع أخرى لمواد أوليه ومسانده تدخل في صناعة منتجات الجنيدي المتعددة.

تتطلع شركة الجنيدي لتفعيل دور المؤسسات والمعاهد العلمية لبناء شبكة معلومات فنية وإدارية لتطوير مناهج التعليم واستيعاب المهارات العلمية والتقنية، كما تطمح شركة الجنيدي بالتعاون مع الجهات والمؤسسات المختصة بحماية البيئة والمحافظة عليها بتفعيل دور المستهلك الفلسطيني في المحافظة على البيئة المحلية والمساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة والمياه.