الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العلم والثقافة" بالنصيرات يطلق مخيم الأوائل

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 13:09 )
غزة- معا- أطلق مركز العلم والثقافة بالنصيرات وسط قطاع غزة يوم أمس مخيم الأوائل الصيفي الثقافي وذلك برعاية اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية ضمن مخيمات نصرت بالشباب في مقر المركز بالمخيم.

وأكد مسؤول المخيمات محمد الجديلي أن مخيم أوائل الطلبة الصيفي الثقافي هو درة المخيمات التي تعقد في المنطقة الوسطى، مبينا أن هناك محاولات حثيثة دائمة لتكون فقرات المخيم الأكثر تميزا وإبداعا وتشويقا وفائدة.

وقال الجديلي "إن الإقبال الكبير من الطلبة الأوائل من الجنسين على المخيم، جعل المركز أمام تحدٍ كبير، فيما سيتم تقديمه للطلبة الأوائل، وسيليق بمستواهم العقلي والذهني".

وأوضح أن كل مشرف متخصص في عدد من المجلات، كالتربية الدينية والنصائح الإسلامية، والتنمية البشرية، والإدارة والتخطيط، والترفيه والنشاطات، وذلك بهدف أن يكونوا فاعلين مع الطلبة المتفوقين.

والجدير بالذكر أن مخيم الأوائل الصيفي الثقافي يواصل فعالياته منذ 13 عاما، ويستقبل أوائل طلبة الصف التاسع من الجنسين "الطلاب والطالبات"، وينفذ لهم على مدار أسبوعين العديد من الرحلات التعليمية والتثقيفية والترفيهية، والعديد من الدورات التدريبية، وكما كبيرا من المحاضرات التوعوية والدينية والثقافية.