الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعقد محاضره حول المخدرات في طوباس

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 14:40 )
طوباس- معا- عقدت شرطة محافظة طوباس اليوم الاربعاء، وبالتنسيق بين المفوض السياسي لشرطة المحافظة وهيئة التوجيه السياسي والمعنوي والعلاقات العامة بجهاز الاستخبارات العسكرية، محاضره للتوعية من آفة المخدرات لمنتسبي جهاز الاستخبارات العسكرية في طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه المحاضرات تأتي استكمالا لفعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والتي أطلقتها مديرية شرطة محافظة طوباس، للتوعية من إضرار هذه الآفة ومن منطلق المسؤولية المشتركة مع كافة منتسبي المؤسسة الأمنية للحد والقضاء على هذه الآفة الخطيرة، لما فيه مصلحة المواطن وأمنه وأمانه ولزيادة الوعي و التعرف على بعض الأمور المتعلقة بسلوكيات المتعاطي.

من جهته أكد المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة على استعداد الشرطة للتواصل مع كافة الأجهزة الأمنية في مجال تبادل المعومات وإكساب الخبرات لمنتسبيها العديد من المجالات، وكما قال اللواء حازم عطا الله "إن الأجهزة الأمنية جسد واحد وعقل واحد وبأذرع اختصاص مختلفة".

بدوره شكر المقدم حسني مبارك مدير جهاز الاستخبارات العسكرية في طوباس مديرية الشرطة على عقد مثل هذه المحاضرات، التي من شانها رفع مستوى الوعي والمعرفة بآفة المخدرات و أضرارها ين منتسبي الجهاز، مؤكدا على استعداد جهاز الاستخبارات لاستضافة محاضرات ولقاءات توعية مستقبلية متبادلة.

والقي الملازم منتصر الزقزوق من فرع مكافحة المخدرات في المحافظة محاضرة تعريفية بالمخدرات أضرارها وأنواعها وأثراها السلبية على المجتمع وأيضا عن الأسباب التي تؤدي إلى تناول المخدرات، و شدد على أن للمخدرات مضار كثيرة وتوقع بمتعاطيها العديد من المشكلات الصحية والاجتماعية والاقتصادية، وقد تخلل المحاضرة العديد من الأسئلة و الاستفسارات من المشاركين حيث تم الإجابة عليها .