الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلان نتائج انتخابات غرفه تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل

نشر بتاريخ: 29/06/2011 ( آخر تحديث: 29/06/2011 الساعة: 17:51 )
الخليل- معا- أعلن رئيس لجنة الإشراف على انتخابات الغرفة التجارية في شمال الخليل عطوفة السيد كامل حميد محافظ محافظة الخليل نتائج الانتخابات.

وقال المحافظ في بيان صحفي أنة بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس، وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 4/1/2010 المتعلق بتنفيذ برنامج الإصلاح الداخلي الشامل في الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية بما في ذلك عقد الانتخابات، واستنادا إلى القرارات الصادرة عن وزير الاقتصاد الوطني د. حسن أبو لبدة والمتعلقة بإجراء انتخابات غرفة تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل فقد ترشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة (9) أعضاء تتوافر فيهم الشروط المطلوبة وفقا للقانون.

واضاف ان هذا هو العدد المطلوب لعضوية مجلس الإدارة وعلية واستنادا لأحكام المادة (19) من نظام الغرف التجارية لسنة 1961 والمادة (28) من نظام الغرف الصناعية لسنة 1961 الصادرين واستنادا لقانون الغرف التجارية والصناعية لسنة 1949 وتعديلاته، حيث تم إعلان فوز المرشحين التالية أسماؤهم بالتزكية لعضوية مجلس إدارة غرفه تجارة وصناعة وزراعة شمال الخليل.

وهم: احمد محمد عبد القادر العمري، نور الدين عبد القادر خليل جردات، عيسى محمود عبد الحليم مناصرة، محمود علي عبد الله علان، سعيد إسماعيل احمد سلمي، إسماعيل محمد جبر وراسنه، سعيد احمد إبراهيم زماعره، خليل خليل محمود مناصرة، عابد عابد عبد الهادي سمامقه.

كما حيا المحافظ حميد الروح العالية لأعضاء الهيئة العامة للغرفة لتوافقهم على أعضاء مجلس الإدارة متمنيا لمجلس الإدارة الجديد النجاح والتوفيق.

وحضر إعلان النتائج، أعضاء من لجنتي الإشراف والتدقيق، كما حضر الاجتماع كلا من خالد صلاح منسق عام الغرف ومسؤول ملف الانتخابات في وزارة الاقتصاد الوطني وماهر القيسي مدير مكتب وزارة الاقتصاد في المحافظة،وعن اتحاد الغرف الفلسطينية، حضر الاجتماع وجمال جوابره أمين عام اتحاد الغرف التجارية، كما حضره عدد من أعضاء الهيئة العامة وممثلي المؤسسات الوطنية والأهلية في منطقة شمال الخليل.

وبعد ذلك عقد الاجتماع الأول للمجلس لتوزيع المناصب الإدارية بين أعضاء المجلس المنتخبين كالآتي: احمد العمري رئيسا للغرفة، نور الدين جردات نائبا للرئيس، محمود علان أمينا للسر وسعيد سلمي أمينا للصندوق وإسماعيل وراسنه وعيسى مناصرة وعابد سمامقه وسعيد زماعره وخليل مناصرة أعضاءً لمجلس الإدارة.

وفي الختام قدم أعضاء مجلس الإدارة شكرهم لكافة الجهات التي عملت على إنجاح العملية الديمقراطية وعلى رأسهم الرئيس أبو مازن وكذلك وزير الاقتصاد الوطني د. حسن أبو لبده واللواء الحاج إسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ومحافظ الخليل كامل حميد وكافة اللجان والطاقم الفنية في وزارة الاقتصاد الوطني والهيئات والمؤسسات المحلية، متمنين أن تفرز العملية الانتخابية في باقي الغرف ممثلين يأخذون على عاتقهم مسؤولية النهوض بالقطاع الخاص والاقتصاد الفلسطيني وتطويره والارتقاء به.