الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامية الأساسية للذكور في نابلس تكرم أوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 10:13 )
نابلس- معا- احتفلت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بتكريم أوائل طلبتها للعام الدراسي 2010/2011 بحضور رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية الدكتور كمال أبو عيشة وعرسان النجار وسعاد حجاوي، وسعيد هندية وسليم الأشقر والسيدة عصماء المصري، ومدراء المدارس الإسلامية للذكور والإناث، وأولياء أمور الطلبة المتفوقين.

وتولى عرافة الحفل سكرتير المدرسة واستهل الحفل بتلاوة عطرة لآيات من القران الكريم تلاها الطالب " أيوب صايمه" تبعه ذلك وقفة السلام الوطني الفلسطيني.

وألقى بعدها مدير المدرسة كلمة رحب فيها بالحضور استعرض فيها انجازات المدرسة وتميزها وما حصدته المدرسة من نتائج علمية على مستوى مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الحالي.

وقدم شكره الجزيل لرئيس وأعضاء جمعية التضامن الخيرية على جهودهم المتواصلة في دعم ومساندة المسيرة التعليمية في المدارس الإسلامية.

واختتم كلمته بالشكر و العرفان الموصول للسيد المهندس أمجد عبد الكريم صايمه لتبرعه السخي بتغطية تكاليف الحفل، وكذلك الشكر لمصنع بوظة الأرز لتغطية تكاليف الضيافة، والشكر والعرفان لمصنع الخلود للمفروشات لتوفير الجوائز للطلبة المتفوقين.

وألقى رئيس جمعية التضامن الخيرية كلمة رحب فيها بالجمع من أهالي الطلبة والمدعوين، وتحدث عن رسالة "المدارس الإسلامية" وأهدافها في بناء جيل مبدع توّاق يسمو إلى العلا بعلمه وأخلاقه، وحث الطلبة المتفوقين على التقدم ومتابعة مسيرتهم التعليمية متمنيا لهم مزيدا من النجاح، كما وحدث عن دور جمعية التضامن في رعاية أيتام المحافظة وتقديم الدعم المادي المتواصل لهم.