الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسقول: الحكومة حققت حالة صمود وتنمية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 14:06 )
غزة- معا- قال محمد عسقول أمين عام مجلس الوزراء بالحكومة المقالة، إن الحكومة حققت حالة صمود وتنمية في أكثر من جانب في قطاع غزة.

وذكر عسقول خلال قيامه برفقة وفد من الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومديرة التربية والتعليم شرق غزة، بتفقد لجان الامتحانات شرق غزة، موضحاً أن الحكومة حققت تنمية في مجالات الزراعة والتعليم والبنية التحتية رغم التحديات الكبيرة ومحاولات إفشال الحكومة، ومؤكداً أن الحكومة ستواصل القيام بمسؤولياتها ومهامها تجاه أبناء شعبها مهما بلغت الصعاب والعراقيل.

ونوه عسقول أن الحكومة تولي أهمية كبيرة لعملية بناء الإنسان الفلسطيني ليكون قادراً على بناء وتطوير المجتمع والوطن وصولاً إلى إقامة الدولة.

وأشاد بسير امتحانات الثانوية العامة وبجهود القائمين عليها، مؤكداً أن الحكومة وفرت كل الإمكانات والسبل لإنجاح الامتحانات وسيرها على خير ما يرام.

وأشار إلى الجهود الكبيرة التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس الوزراء في متابعة عمل الوزرات بما يخدم قضايا المواطنين، لافتاً إلى أن الأمانة العامة تعتبر العمود الفقري للحكومة وحلقة الوصل الفعلية ما بين الوزارات ومجلس الوزراء.

وتفقد د. عسقول خلال جولته مدارس الرملة الثانوية بنات، وهاشم الأساسية بنات، وأسعد الصفطاوي بنين، والإمام الشافعي الأساسية العليا بنين.