الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب التغيير والاصلاح يزورن مكتب العمل في خان يونس

نشر بتاريخ: 04/10/2006 ( آخر تحديث: 04/10/2006 الساعة: 20:19 )
خانيونس معا- قام وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة خان يونس اليوم الأربعاء بزيارة إلى مكتب عمل وتشغيل العمال بالمحافظة وضم الوفد كلا من النائب يونس الأسطل، والنائب يحيى العبادسة ، النائب خميس النجار وذلك للإطلاع على أحوالهم وعلى الخدمات التي يقدمها للمواطنين من عمال أو خريجين، حيث كان في استقبالهم مدير المكتب الأستاذ محمد صالح السيقلي ولفيف من العاملين في المديرية .

وقد ثمن النائب العبادسة دور المكتب في تخفيف المعاناة عن العمال والخريجين في ظل الحصار المضروب على الشعب الفلسطيني بكل فئاته وطبقاته ، وكان رئيس الوزراء الأستاذ إسماعيل هنية قدم دعما لقطاع العمال في محافظات الوطن بصرف مائة دولار لكل عامل حيث تم تنفيذ هذا المشروع عن طريق مكاتب العمل في المحافظات حسب الكشوف المتوفرة عندها عن العمال وطرح المدير مشكلة الذين يعلون بعقود خاصة في المديرية والبالغ عددهم 276 في مكاتب العمل جميعا .

ثم قام الوفد بصحبة مدير مكتب العمل بزيارة إلى مركز التدريب المهني في المحافظة حيث كان في استقبالهم مدير المركز المهندس عدنان التتر .

وأوضح التتر نظام الدراسة المعمول به في المركز والتخصصات التي يمنح المركز شهادات فيها وخاصة دورات الحاسوب التي تحتاج إلى استمرار التيار موضحا أن المشكلة التي تواجههم في انقطاع التيار الكهربي.