الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السرية تنظم صاعقة سلوية غدا

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 15:05 )
رام الله- معا- افادت منسقة الدائرة الرياضية في سرية رام الله الاولى هديل حسين بان صاعقة السرية السلوية لمواليد 97 و98 بنين ستنطلق غدا الجمعة على ملاعب السرية منذ ساعات الصباح الباكر بمشاركة اندية من جميع محافظات الوطن, ويشرف على فريق السرية المدربة تمارا عورتاني , وتاتي هذه البطولة ضمن اهتمامات ادارة السرية بالفرق والفئات العمرية جميعها.

من جانب اخر تنظم السرية يوم الجمعة في الثامن من الشهر المقبل صاعقة بكرة السلة لمواليد 95 و96 على ملاعب السرية وبمشاركة اندية من جميع المحافظات ويشرف على تدريب فريق السرية المدرب سليم الحصري .

فيما ستنظم ايضا السرية صاعقة سلوية اخرى للناشئات مواليد 95 ولغاية 98 على ملاعب السرية وبمشاركة اندية من جميع المحافظات ويشرف على تدريبات السرية المدرب جاك طنوس فيما يشرف على تدريب جميع الفرق المدرب ابراهيم حبش ورئيس الدائرة الرياضية بالسرية جاد قندحوتنطلق البطولة يوم الجمعة الموافق التاسع والعشرون من الشهر القادم.

السرية تخرج دفعة جديدة من السباحين
قامت ادارة السرية بتخريج دفعة جديدة من السباحين الذين تدربوا في السرية طيلة شهر كامل باشراف طاقم كامل من المدربين وهم : رائد ميلاد وابراهيم حبش وعبير عابودي وسمار رصرص, وتم تخريج 120 مشاركا في الدورة من اعمار ست سنوات لغاية الخامسة والاربعين عاما.

واطلقت السرية دورة جديدة يوم الاربعاء الماضي , وتاتي هذه الدورات في اطار النهج الذي تتبعه السرية فيها وهو التعليمي والتربوي والرياضي والترفيهي.

من جانب اخر قال رائد ميلاد مسؤول السباحة بالنادي ان فريق السرية للسباحة بدا بتدريبات مكثفة في الاونة الاخيرة من اجل المشاركة في البطولات والاستحقاقات المقبلة للاتحاد بحيث يتم التدريب ثلاث مرات اسبوعيا .

استمرار فعاليات مخيم ميساء خوري الصيفي
وفي نفس الاطار قالت مروة صوفان مسؤولة المخيم الصيفي "مخيم ميساء خوري" ان فعاليات ونشاطات المخيم تسير على قدم وساق منذ افتتاحه في 11 من الشهر الجاري والذي سيختتم في الحادي عشر من الشهر المقبل.

واضافت صوفان ان المخيم يشارك فيه ثلاثمائة طفل وطفلة من اعمار مختلفة باشراف مدربين ومدربات : جاك كيبتايس وهيثم حوشية واميل سابا وماهر فارس وشرين زيادة وجورج بو غزالة ورائد ميلادواشراف مباشر من مروة صوفان.

ويشتمل المخيم على انشطة رياضية وتربوية وتعليمية وثقافية وترفيهية وكشفية مثل اشغال يدوية ومسرح ودراما وكرة السلة وكرة القدم والكراتيه والباليه والدبكة وتدريب السباحة والكمبيوتر ومهارات كشفية وفخاري جداريات.

واشارت صوفان الى وجود تعاون مع مؤسسات وطنية وبالذات مؤسسة النيزك كما تم دمج المخيم مع مخيم الطفل السعيد في يوم تعليمي ترفيهي حيث تم عرض مسرحيات مفيدة كما قام المخيم برحلة الى المصانع الوطنية برام الله وسيقيم يوم السبت يوما مفتوحا تجري فيه مسابقات وسيكون بالتعاون من مؤسسة chf التي ستتعاوم مع المخيم من خلال اصدار كتاب , كما سينفذ المخيم رحلات الى مسبح شارلي في جفنا ورحلة الى حديقة الحيوان في المالحة.

|135549|