الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين و رئيس ديوان الرئاسة يتفقدان دوائر رسمية في المدينة

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 17:12 )
جنين – معا - تفقد محافظ جنين قدوره موسى ورئيس ديوان الرئاسة الدكتور حسين الأعرج ، اليوم عدد من الدوائر الرسمية ، تتمثل في : دائرة السير ، وسلطة الأراضي ومديرية الشرطة ، ومحكمة بداية جنين .وتأتي هذه الجولة في إطار برنامج وضعته المحافظة للتواصل مع مؤسسات المحافظة والإطلاع على أوضاعها واحتياجاتها .

وابتدء المحافظ والأعرج جولتهما بزيارة محكمة بداية جنين والتقوا برئيس المحكمة محمود جاموس ، وثمن موسى دور المحكمة في تنفيذ العدالة ، مؤكدا على العلاقة والروابط القوية والتي أساسها القانون والاحترام و خدمة قضايا المواطنين في أطار القانون .

واستمع موسى والأعرج إلى شرح حول طبيعة وآلية عمل محكمة البداية والخدمات التي تقدمها المواطنين .

ثم زار المحافظ والأعرج دائرتي السير وسلطة الأراضي حيث اطلعا على طبيعة عمل المكاتب ونوعية الخدمات التي تقدمها للمواطنين .

وأكد موسى إلى أهمية العمل الجماعي لتوحيد الجهود وتكامل العمل بما يساهم في النهوض بواقع المديريات وتطوير أدائها ، وتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

ثم زار موسى والأعرج مديرية شرطة المحافظة ،والتقى بمدير الشرطة المقدم محمد تيم ، وذلك للإطلاع على الوضع الأمني ،والاستعدادات الجارية لتوفير الأجواء الآمنة للفعاليات التي ستشهدها المحافظة هذا الصيف.

كما تم التطرق إلى أوضاع الداخلية للمحافظة ،وتوفير الأمن والحماية في الأسواق العامة الممتلكات العامة والخاصة .مشيدا بدور جهاز الشرطة وكافة الأجهزة الأمنية التي تقوم بدورها على أكمل وجه في توفير الأمن العام والذي أصبح ملموسا على الأرض من خلال عمل الشرطة اليومي وتعاملهم مع المواطنين مما ساهم بشكل كبير في نشر الطمأنينة بين الناس وزيادة الثقة بعمل الشرطة .