الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطني لألعاب القوى للمعاقين يحصد أربع أرقام تاهيليه إلى ولمبياد لندن

نشر بتاريخ: 30/06/2011 ( آخر تحديث: 30/06/2011 الساعة: 18:36 )
رام الله - معا - فداء شقير– دخل المنتخب الوطني لألعاب القوى للمعاقين بعد المعسكر التدريبي المغلق في المركز الاولمبي بالمعادى الملتقى الدولي الخامس في العاصمة التونسية المؤهل إلى اولمبياد لندن 2012 الذي يعتبر من اكبر الملتقيات الدولية حيث يشرف على الملتقى اللجنة الفنية من IPC و اللجنة الدولية للتصنيف الدولي حيث تم اعتماد تصنيف لاعبينا دوليا حتى عام 2012 .

وقد خاض لاعبونا منافسات اليوم الأول وكلهم ثقة بأنفسهم بعد العقبات التي واجهت الوفد الذي سافر بدون مرافقين فقد تأهل أربعة لاعبين و حقق اللاعب الناشئ عبد الرحمن أبو وطفة المفاجأة عندما حقق الرقم التأهيلى المباشر 38.11 إلى الاولمبياد في رمى القرص و الميدالية الفضية ،و يتابع المفاجآت اللاعب فادى الديب في دفع الجلة برقم 9,83 و الميدليه الفضية و خميس زقوت برقم 10.16و الميدليه الذهبية و حسام عزام 7.20 و الميدالية البرونزية حيث حقق اللاعب إسماعيل حروب الميدليه البرونزية في دفع الجلة .

و أفاد المدير الفني ماهر راضى و رئيس الوفد بأن فلسطين و لأول مره يتأهل لاعبوها بعد تخطى الأرقام من AQA المباشر إلى الاولمبياد وهذا يرجع الجهد العالي الذي يبذله المدرب القدير موسى قدوم و دياب المصري.

وقد اتصل بالبعثة كل رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية أكرم علي عكة و عمر شعبان للاطمئنان على الوفد مهنئين الأبطال متمنيين للاعبين الأخريين في اليوم التالي ان يتأهلوا إلى اولمبياد لندن .

و على الجانب الآخر تم عقد اجتماعات الاتحاد العربي و بحضور ماهر راضى عضو المكتب التنفيذي حيث تم مناقشة الدورة العربية التي سوف تقام في ديسمبر 2011 و كلف ماهر راضى من فلسطين عضوا فنيا لدورة العربية حيث تم استعراض ملف فلسطين و تم الموافقة من مندوب قطر بالتغطية الشاملة للوفد الفلسطيني من إقامته وتوفير تذاكر الطيران .