الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

من المستفيد من توقيع مؤيد سليم للأمعري ؟!؟!

نشر بتاريخ: 01/07/2011 ( آخر تحديث: 01/07/2011 الساعة: 13:09 )
بقلم : أحمد أبو مرخية

هل أصبح لدى لاعبينا الإلمام قبل التوقيع للعب مع أي نادي الأخذ بالحسبان والنظر لأسماء اللاعبين الموجودين في الفريق الذي يريد التوقيع واللعب له فمثلاً هل ينظر الحارس لخط الدفاع الذي يلعب أمامه فإن كان لاعبي خط الدفاع من اللاعبين الكبار فسوف تكون مهمة الحارس أقل وتكون شباكه نظيفة أو شبه نظيفة وإن كان الحارس اسم لامع فينظر للفريق كاملاً كفرق قادر على نيل البطولات .

فلاعبنا الكبير الكابتن مؤيد سليم صانع ألعاب من الطراز الرفيع وتمريراته قاتله للفريق الخصم وهو قادر في أي تمريره تغيير نتيجة المباراة فلقد تابعه الكثير في الدوري السابق واستمتعنا بلعبه وتمريراته وعطاءه وهو لاعب كبير في العمر والعطاء ولديه الشيء الكثير ليعطيه في الملاعب ونقول من المستفيد الحقيقي من هذا اللاعب ؟!؟ كما قلنا أن تمريراته رائعة ويعلم كيف ومتى ولمن يمرر الكرات إذن فالمستفيد الأول والأخير هو ...!

هو اللاعب المحظوظ الذي سيلعب في مكان رأس الحربة لهذا الفريق وخصيصاً بعد توقيع اللاعب الكبير والمشاكس نجم المنتخب الوطني إسماعيل العمور وعلى الناحية الأخرى يوجد لاعب كبير ومشاكس ولاعب منتخب وهو سليمان العبيد وبعد أن علم الجميع بتوقيع لاعب منتخبنا اللاعب الكبير أحمد كشكش للأمعري .

إذن فالأمعري بالدوري القادم سيلعب بأسلوب 4-4-2 , فمن سيكون اللاعب الذي سيلعب بجوار أحمد كشكش وخلفه مجموعة من النجوم الكبار وبهذا سيكون هدافاً للموسم القادم .