الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية تلتقي بمحافظ الخليل ويعلن السبت بدء الدورات التدريبية

نشر بتاريخ: 01/07/2011 ( آخر تحديث: 01/07/2011 الساعة: 12:41 )
الخليل- معا - مهند العدم- التقى رئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في مدينة الخليل صالح جاد الله وسكرتير اللجنة محمد الهيموني، والسيد راجي عودة من مؤسسة الرؤية العالمية بمحافظ محافظة الخليل كامل حميد، وتم اطلاع المحافظ على استعدادات اللجنة وتحضيراتها لإطلاق المخيمات الصيفية في المحافظة، وعلى أهداف المخيمات لهذا العام التي تنطلق تحت شعار" موعد مع الحرية والاستقلال" ،ودعا المحافظ الى مراعاة التوزيع الجغرافي في توزيع المخيمات الصيفية، ومراعاة تواجد العنصر النسائي فيها.

وأعلن المحافظ مباركته لانطلاق الدورات التدريبية لمديري المخيمات والمنشطين يوم السبت القادم في مدرسة تيسير مسودة ، التي تم تجهيزها لاستقبال المتدربين لمدة أسبوع .

وبدوره زار الوفد مدرسة تيسير مسودة وتم تفقد وتجهيز القاعات التدريبية وشكر الوفد مديرة المدرسة الأستاذة خوله ناصر الدين على تعاونها مع اللجنة.

وسيتم إطلاق أكثر من 60 مخيم صيفي في كافة مناطق محافظة الخليل،وجميعها بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومع العديد من المؤسسات منها الأندية ومراكز النسوية والأشبال والزهرات ،والبلديات ووزارة الصحة ومجلس إدارة النفايات الصلبة في الجنوب، ومن المتوقع أن يستفيد منها أكثر من 10 آلاف طفل .