الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الارشادية في فلسطين تشارك في اجتماع قائدات مفوضية رام الله

نشر بتاريخ: 01/07/2011 ( آخر تحديث: 01/07/2011 الساعة: 15:38 )
رام الله- معا- تحت شعار "مئويتنا رمز وحدتنا" شاركت اللجنة الارشادية في فلسطين ممثلة بالقائدة عبير عسقلان رئيسة اللجنة الارشادية والقائدة نضال القطري عضو اللجنة الارشادية والقائدة رفعت أبو الريش المفوضة الارشادية في مفوضية رام الله وأمين سر اللجنة الارشادية اجتماعها بقائدات المجموعات في مقر مجموعة الارثذوكسي في رام الله.

وفي بداية اللقاء رحبت القائدة رفعت بأعضاء اللجنة الارشادية والحضور وأكدت على أهمية هذه المشاركات والزيارات لما لها من أثر في دفع النشاط الارشادي.

وأكدت عسقلان بدورها ان هذه الزيارة تأتي تطبيقا للخطة الارشادية للعام 2011 والتي تهدف الى التواصل ما بين اللجنة الارشادية وقائدات المجموعات الارشادية .

وقد تم في هذا اللقاء تبادل الآراء والمناقشات المتنوعة كما تخلل النشاط مناقشة أمور متعددة منها دعوة جميع المفوضات للاجتماع من أجل تواصلهن مع بعضهن البعض وأخذ آرائهن وطرح أفكارهن الداعمة للنشاط الارشادي، وتنفيذ خطة اللجنة الارشادية من اقامة أيام دراسية للعريفات، مخيم ارشادي للقائدات, و تجمع ارشادي للمرشدات والزهرات، ومشاركات القائدات والمرشدات الخارجية.

وفي الختام شكرت القائدة عبير عسقلان المفوضة رفعت أبو الريش وقيادة مجموعة الارثوذكسي على حسن الاستقبال والضيافة وأكدت قيادة مجموعة الارثوذكسي على استعدادها لاستقبال هذه الزيارات في مقرهم.

حضر اللقاء عدد من القائدات مثلن المجموعات التالية: الارثوذكسي رام الله، ايام زمان كفر نعمة، الأمعري رام الله، فرسان اللد ام الشرايط، العائلة المقدسة رام الله.