الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تستقبل وفداً من حزب فدا

نشر بتاريخ: 01/07/2011 ( آخر تحديث: 01/07/2011 الساعة: 18:53 )
غزة -معا- استقبلت اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات وفداً قيادياً من حزب فدا الفلسطيني بمكتب اللجنة بالنصيرات وسط القطاع .

وتأتي هذهِ الزيارة لتعميق العلاقات الوطنية بين المؤسستين والتأكيد على حق اللاجئين في العودة وتقرير المصير .

وكان في استقبال وفد فدا أعضاء اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، حيث رحب رئيس اللجنة خالد السراج بالوفد، مثمناً دور فدا في الحفاظ على القضية الفلسطينية بكل مكوناتها ومراحلها التاريخية ، ومشيداً بسياسة الحزب بالدفع بالشباب من أجل المشاركة في القيادة والتخطيط وصنع القرار داخل الحزب .

من جانبه قال جمال أبو نحل عضو المكتب السياسي بفدا " اللجنة الشعبية بالنصيرات تميزت بدورها وعملها في تعزيز حقوق اللاجئين ، وبخاصة نشاطها الملحوظ بفعاليات ذكرى النكبة 63 " ، معرباً عن شكره وتقديره للجنة اللاجئين بالنصيرات، داعياً إلى النظر أكثر والعمل بقضية اللاجئين خاصة الموجودين في مخيمات الشتات .

ورأى أبو نحل أن الحصار المفروض على قطاع غزة من أجل القبول بالحلول التي تتنافى مع حقوق شعبنا ، ولكن شعبنا على مدار سنين طويلة يدرك بوعيه الكبير حجم المؤامرات التي تحاك ضده من الاحتلال الإسرائيلي .

بدوره قال محمد بدوان عضو اللجنة المركزية بحزب فدا، أن اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات دورها متميز في الدفاع عن اللاجئين وحق العودة وبإحياء الفعاليات الوطنية .

وأضاف بدوان " نؤكد على تماسك دور لجنة اللاجئين بالنصيرات الريادي وعلى عملهم في خدمة قضايا اللاجئين، ونحن بدورنا نتقدم بالشكر على عملها وأدائها المتميز " .

ورحب شحدة أبو مخيمر مسؤول العلاقات العامة في اللجنة الشعبية بالنصيرات بوفد فدا، مشيراً إلى دور الشباب في القيادة، وإلى العلاقات التكاملية بين الأجيال في الحفاظ على قضية اللاجئين .

وأوضح أبو مخيمر " من يعطي أكثر للوطن يجب أن يستمر، ونحن في لجنة اللاجئين بالنصيرات حافظنا على الثوابت الوطنية ، مثمناً دور ممثل فدا في اللجنة الشعبية بالنصيرات وبنشاطه المستمر " .

وقدم وفد فدا في ختام الزيارة درعاً تكريمياً للجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، تقديراً لجهودها ولعملها المتميز في خدمة اللاجئين وقضيتهم العادلة .

وضم وفد فدا جمال أبو نحل عضو المكتب السياسي بالحزب، ومحمد بدوان عضو اللجنة المركزية، وإبراهيم زيادة أمين سر المنطقة الوسطى، وأحمد الأعرج أمين سر الهيئة العمالية بالنصيرات، وتوفيق زيادة ومحمد عوض الله وباسم عوض الله أعضاء قيادة المنطقة الوسطى.