الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي قلقيلية يكثف استعداداته لبطولة معركة مخيم جنين

نشر بتاريخ: 02/07/2011 ( آخر تحديث: 02/07/2011 الساعة: 13:33 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- تجري على ما يرام تدريبات فريق أهلي قلقيلية بكرة القدم وبمشاركة 25 لاعبا ًوذلك على الملعب البلدي في قلقيلية وبواقع أربع تدريبات في الأسبوع من أجل التحضير لبطولة معركة مخيم جنين والتي ستنطلق الأسبوع القادم.

ويقوم ماهر بكر المشرف الرياضي في النادي بالإشراف على تدريبات الفريق في هذه الفترة حيث يجري العمل حالياً على التشكيلة النهائية والتي ستخوض البطولة وفرز اللاعبين الذين نجحوا في الاختبارات السابقة من أجل مشاركتهم في هذه البطولة والتي يعتز النادي الأهلي القلقيلي للمشاركة فيها وبشكل سنوي. وأكد ماهر بكر بأن الفريق في المرحلة الأخيرة من التجهيز والتحضير لبدء البطولة مع وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية والاحتياط التي ستشارك في البطولة.

وأضاف بكر بأن التزام اللاعبين بالتدريبات كان له الأثر الإيجابي على معسكر الفريق.

وتحدث بكر بأنه سيشارك عدد من اللاعبين الناشئين في هذه البطولة تحضيراً لهم للاستحقاقات القادمة ومنهم أحمد موافي وسامر غرابة وبيسان عودة ومأمون بشير وأمير ابو شراب وشريف هلال وماهر قراقع وعرفات ابو حامد وحسين عبد الله وعمر عودة وإبراهيم بدره وأيمن جاموس والحارس محمد عتريس واللاعب العائد من الإصابة والمهاجم علي فراج بالإضافة إلى اللاعبين الذين تمت إعارتهم سابقا للأندية الأخرى وعادوا للنادي الأهلي ومنهم خالد القدومي وعلي حسنين ووجدي حمدان وأحمد مساعد ويحيى بدرة وحمودة فخري بالإضافة إلى مهدي بكر وصالح نزال والحارس علاء جعيدي.

ويذكر أن أهلي قلقيلية سيلعب في المجموعة الأولى إلى جانب أندية مركز جنين وإسلامي عين يبرود ومركز بلاطة .

وستكون المباراة الأولى للأهلي مع مركز شباب بلاطة على ملعب رؤيا في قباطية.