الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مول سيتي ستار التجاري في مدينة جنين

نشر بتاريخ: 02/07/2011 ( آخر تحديث: 02/07/2011 الساعة: 16:15 )
جنين- معا- افتتح محافظ جنين قدورة موسى اليوم مول سيتي ستار التجاري في الطابق الثاني بمجمع النفاع التجاري في مدنية جنين بحضور ممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية ورجال الاعمال والهيئة الادارية في الغرفة التجارية في محافظة جنين.

ويتضمن المول 51 محلا تجارية من ملابس واحذية ومطعم وكافيه بتكلفة نصف مليون شيكل حيث يتميز عن باقي المولات في مدينة جنين كما قال رجل الاعمال بشار النفاع صاحب المول ان ما يميزه اتساع الممرات وترتيب المحلات وتنظيمها وتوفير الامن ونصب كاميرات مراقبة في كل مكان وتم انشاء المول بعد اعداد دراسات على يد خبرات وحسب مواصفات عالمية.

واشار الى ان الهدف من اقامة المول عدا عن الفائدة المالية تعزيز الخدمة التجارية وتطورها في مدينة جنين وخاصة في ظل فتح المعابر امام فلسطينيي 48 والحركة التجارية التي شهدتها المدينة في الاونة الاخيرة.

وقال محافظ جنين قدورة موسى نأمل ان تعود جنين الى عهدها القديم مشيدا برجال الاعمال الجريئيين الذين يقومون بانشاء مشاريع تنموية لتدب الحياة التجارية في المدينة مؤكدا ان المحافظة ستدعم الحركة التجارية ورجال الاعمال في انشاء استثمارات في المدينة لتشغيل جيش من العاطلين عن العمل.

واوضح ان مدينة جنين ستشهد حركة تجارية وزيارات من كافة محافظات الوطن ومن فلسطينيي 48 حيث تم اطلاق صيف جنين الثقافي الذي سيشارك في فعاليات الصيف مواطنون من المحافظات ومن اراضي 48 كما ان المحافظة بصدد اطلاق مهرجان مرج بن عامر الرابع مما يساعد في تنشيط الحركة التجارية في مدينة جنين.