الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض "هاي كلاس" للأدوات الصحية

نشر بتاريخ: 02/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 14:28 )
البيرة- معا- احتفل في البيرة، اليوم السبت، بإفتتاح معرض "هاي كلاس للأدوات الصحية"، بمشاركة محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، وحشد من رجال الأعمال والمهتمين.

واعتبرت غنام في كلمة لها خلال الحفل، أن افتتاح المعرض يمثل خطوة مهمة، خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية.
وقالت: نحن نفخر بافتتاح أي مشروع اقتصادي استثماري، لأن ذلك ينعكس في تعزيز صمود المواطن.

وأشادت بالقائمين على المعرض التابع لشركة "مزارع النوباني للأدوات الصحية"، منوهة إلى تطلعها في أن يحققوا مزيدا من النجاحات والإنجازات.

وأشارت إلى عناية القيادة بتشجيع الاستثمار داخل الوطن، والوقوف إلى جانب المستثمرين، ولفتت إلى انعكاس نجاح السلطة الوطنية في ترسيخ الأمن والنظام في تحسين الوضع الاقتصادي، وتهيئة بيئة أفضل للاستثمار في الأراضي الفلسطينية.

|135960|

من ناحيته، ذكر مدير عام المعرض مؤيد سعادة، أن افتتاح المعرض جاء في إطار حرص القائمين على الشركة على إتاحة المجال لأعداد أكبر من الجمهور للاستفادة من خدمات الشركة.

ونوه إلى أن توسع البلد، وعناية كافة القائمين على الشركة بمجاراة التطور شكل دافعا أساسيا لفتح المعرض.

|135961|

وأوضح أن المعرض سيوفر باقة من البورسلان، وأطقم الحمامات، وغيرها من قطع الأدوات الصحية التي تنتجها كبريات الشركات في إيطاليا.

وأكد أن الشركة حققت نجاحات لافتة منذ انطلاقة نشاطها العام 1978، جراء التزامها بقيم الصدق، وتوفير منتجات عالية الجودة، مع تكريس مبدأ البيع الكثير والربح القليل.