الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يزور بلدية يطا

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 09:25 )
الخليل -معا- استقبل رئيس بلدية يطا زهران ابو قبيطه وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمي في دار البلدية امس السبت في زيارة تفقديه لأحوال المدينة حيث اجتمع الطرفان في مكتب رئيس البلدية .

وتحدث رئيس البلدية بكلمة رحب فيها بالوزير الضيف ومرافقيه و شكره على اهتمامه بمدينة يطا، وبعدها ناقش الطرفان اوضاع المدينة من عدة جوانب شملت ازمة المياه في المدينة حيث وعد الوزير بانه سيعمل جاهدا من اجل رفع حصة الفرد من المياه الى 40 لتر مياه في اليوم الواحد بدل من 15 لترا وبشكل تدريجي .

ومن ثم تحدث الطرفان عن موضوع استاد مدينة يطا الرياضي و المراحل التي وصل اليها ، واكد الوزير على ضرورة انجاز المعلب في القريب العاجل ووعد بالمساعدة ، وتناول الطرفان ايضا قضية منتزه مدينة يطا واكدا على ضرورة استكماله لما له من اهمية للمواطن و للبلدية .

وتطرق رئيس البلدية لقضية رواتب الموظفين والازمة المالية التي تعصف بالبلدية نتيجة عدم التزام الناس بدفع المستحقات المترتبة عليهم وعدم اسراع وزارة المالية بصرف مستحقات البلدية لديها.

وفي النهاية شكر وزير الحكم المحلي ادارة البلدية ممثله برئيسها زهران ابو قبيطه على حسن الاستقبال ، وقبل ان يغادر الوزير اصطحبه رئيس البلدية الى مقر مركز خدمات الجمهور الذي بدأ العمل فيه حديثا لألقاء نظره على سير العمل هناك ، واستمع الوزير لشرح مفصل عن الية العمل فيه .