الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع اللجنة المشرفة على تنفيذ فعاليات مهرجان فلسطين الدولي

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 10:01 )
نابلس -معا- عقدت اللجنة المشرفة على تنفيذ فعاليات مهرجان فلسطين الدولي الثالث عشر في محافظة نابلس إجتماعاً لها يوم أمس في مركز يافا الثقافي الجهة المضيفة والمنظمة لفعاليات محافظة نابلس, والتي ستقام ليلة الخميس والجمعة 7و8/7/2011 وذلك في مسرح مدرج جمال عبد الناصر، وضم الاجتماع كلاً من تيسير نصر الله رئيس مجلس إدارة مركز يافا الثقافي ومهند الرابي مدير عام شركة ديارنا لإدارة الحدث وعبود عبيد وعلاء رضا والطاقم الفني والإداري لمركز يافا .

وتم خلال الاجتماع استعراض كافة البنود التي تم إنجازها إضافة لعمل جدول زمني واضح لكافة الأمور المتعلقة بإنجاح هاتين الأمسيتين .

ومن المتوقع أن يحضر كل أمسية ما يقارب ثمانية الآف مواطن نظراً للجو الهادئ التي تتميز به منطقة المدرج إضافة لأجواء الفرحة التي يعيشها الموطن من انتهاء التوجيهي وبدء موسم الزفاف, وستحيي فرقة الفنون الشعبية الأمسية الأولى من خلال مشاركة ما يقارب عن ستين راقص شعبي وستعرض الفرقة مجموعة من العروض الفلسطينية المميزة وفي اليوم الثاني ستشارك فرقة بيلسان من الداخل الفلسطيني من خلال تقديم مجموعة من الأغاني الملتزمة والمميزة .

وأشار تيسير نصر الله إلى أن مركز يافا الثقافي قرر استضافة عروض مهرجان فلسطين الدولي في نابلس, وان مثل هذا المهرجان يأتي ضمن خطة المركز نحو تطوير نابلس من الناحية الثقافية إضافة لإيجاد علاقات مميزة مع فرق كبيرة لتكون بداية نحو استضافة فرق كبيرة عالمية في نابلس خلال الأعوام القادمة .

وأضاف نصر الله إلى أن المحافظة وبلدية نابلس وشركة كهرباء الشمال ومجموعة من الشركات الخاصة ستساهم بإنجاح هذا الحدث لأهميته لمحافظة نابلس ، كما اشار للشركات التي ستساهم في دعم تنفيذ هذه الفعاليات ومن ضمنها مجموعة عنبتاوي ومصنع بوظة الأرز وشركة برذرز للمقاولات وشركة هواش للأخشاب وشركة ماسة للدعاية والإعلان .