الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوالمة تفتتح اليوم الدورات التدريبية للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 10:02 )
رام الله- معا- تنطلق اليوم الاحد فعاليات الدورة التدريبية لمدراء و منشطي المخيمات الصيفية في محافظة رام الله و البيرة بتنظيم من اللجنة الفرعية في المحافظة ، و ذلك في فندق الرتنو بحضور مدراء المخيمات الصيفية البالغ عددها 34 مخيما حيث من المقرر ان يتدرب المشاركون على الادارة و التخطيط لبرامج المخيمات كما تشمل الدورات ك تدريبا و تأهيلا ل 150 منشطا و منشطة على برامج المخيمات الصيفية التي تشمل عدد ا من الزوايا .

و قد سبق انطلاق هذه المخيمات اجتماع عقد يمو امس في مقر مديرية الشباب و الرياضة في محافظة رام الله و البيرة بحضور تماضر سوالمة منسقة اللجنة و اعضاء اللجنة الفرعية : سليمان نصار و حسن زيادة و د. سائد بلبيس و يوسف حرفوش و خالد غفري مع مدراء المخيمات.

حيث تحدثت سوالمة عن برنامج الدورة التدريبية لمدراء و منشطي المخيمات و اهمية دورهم في متابعة تفاصيل المخيمات من ألفها الى بائها كما اكدت على ضرورة الالتزام من قبلهم لانهم القدوة و النموذج الحسن للمنشطين و المشاركين من الاطفال و الطلائع .

و تم التأكيد في الاجتماع على ان المخيمات ستقسم الى اربع مجموعات يكون العمل معها و سيتم توزيع المدربين على النحو التالي:د

سليمان نصار في التخطيط و الادارة .
رائد قرعان في الاشغال اليدوية و الرسم.

حسن زيادة في الصحة .

منار نزال في البيئة.

ناصر الشيخ في التثقيف المدني.

يوسف الحوت في التثقيف الوطني .

محمود عيد في الكتابة الابداعية

و من المقرر ان تعقد الدورات في فندق الرتنو و قاععات مديرية التربية و التعليم ععلى مدار الاسبوع الحالي من الساعة التاسعة صباحا و حتى الثالثة ظهرا.