الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي طمون يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة تامر

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 10:57 )
طوباس- معا- دائرة الإعلام لنادي طمون- وقع رئيس نادي طمون الرياضي سمير بشارات في مقر النادي يوم أمس , اتفاقية تعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي , والتي تنفذ العديد من البرامج في البلدة بالتعاون مع النادي .

وتحدث بشارات أن الهدف من توقيع الاتفاقية , هو تحديد الأهداف والمسؤوليات لكل مؤسسة فيما يخص مشروع مراكز تعلمية صديقة للفتيان والفتيات , والذي تسعى المؤسستان من خلاله إلى رفع التحصيل العلمي للفتيان والفتيات من الفئة العمرة 10-18 سنة , في مادتي اللغة العربية والرياضيات , بالإضافة إلى أنشطة رياضية ترفيهية للفئة ذاتها .

وأضاف بشارات , أن النادي يسعى حاليا ضمن خطته المعدة للموسم الصيفي , للتعاون مع العديد من المؤسسات العاملة مع الطلائع والأطفال , وإشراكه في البرامج الهادفة التي من شانها تحسين الوضع التعليمي عند المشاركين , وتنمية روح المواطنة و تعزيز الانتماء , حتى يكونوا قادرين للخروج إلى المجتمع بخطى ثابتة , وكفاءة عالية , وضمان مستقبل مشرق للجميع .

من جانبه أعرب احمد عمارنة عن سعادة المؤسسة بالتعاون مع نادي طمون الرياضي , وأبدى عن استعداد تامر للتواصل في تنفيذ العديد من البرامج الهادفة في بلدة طمون , والتي أثبتت من خلال البرامج القادمة التي تم تنفيذها عن ارتفاع حصيلة المستفيدين من البرامج , عكس آثار ايجابية على ارض الواقع .

وحضر توقيع الاتفاقية , محمد أبو شما نائب رئيس النادي, ومحمد جبر المدير الرياضي في النادي, وأسامة بشارات, منسق البرنامج وعدد من الأعضاء .