الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام اليوم الأول من التدريب للمخيمات الصيفية في جنين

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 11:29 )
جنين- معا- عصري فياض- أنجزت اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية في جنين يومها الأول من التدريب التحضيري للمخيمات الصيفية والذي انطلق في قاعة مركز شباب مخيم جنين بمشاركة نحو 75 من المدربين و المدراء والمنشطين يمثلون 15 مخيما صيفيا من المخيمات التي ستنطلق في المحافظة في العاشر من الشهر الجاري والتي سيبلغ عددها 44 مخيما صيفيا، وهي الهلال الأحمر ودار العلم الطلابية وصوت المرأة قباطية و مكتبة البلدية في اليامون والإغاثة الطبية في جبع وجمعية التوفير التسليف في يعبد وجمعية عرابة لتنمية المرأة ومركز شباب مخيم جنين وجمعية أصدقاء المريض ومؤسسة الزهرات والأشبال وجمعية طيور الجنة ونادي برطعة.

وقالت ليلى حرز الله عضو اللجنة الفرعية ومنسقة التدريب ، أن الدورة بدأت الدورة بورشة عمل ومحاضرات حول مفهوم الإدارة والتخطيط.

وأضافت أن محاور الورشة تركزت على مفهوم عام التخطيط والعناصر الأساسية للإدارة ومفهوم التنظيم والتوجيه والتوثيق والرقابة والعمل الجماعي والتطوع وصفات الفريق الناجح وصفات المرشد الايجابية والسلبية ودليل المعايير والعرض والتوضيح.

واكدت على نجاح اليوم التدربي، خاصة بعد توفير قاعة مركز شباب مخيم جنين اثر تعذر تنظيم الدورات في مدرسة جنين الأساسية نظرا لصغر القاعات هناك، وقد ثمنت حرز الله على دور المركز في تقديم الخدمات وسبل الراحة من اجل إنجاح الدورة.