الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام المعسكر الثاني للناشئات والاستعداد للثالث

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 12:20 )
البيرة- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد - اختتم الجهاز الفني والاداري بقيادة المدير الفني للمنتخب النسوي هاني أبوالليل مساء أمس معسكره الثاني لاختيار لاعبات منتخب الناشئات تحت 16 عاماً ، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة ، بحضور 30 لاعبة من مختلف محافظات الوطن ، والذي جرى بين الفترة من 27 حزيران وحتى 30 من الشهر نفسه .

وركز الجهاز الفني على توعية اللاعبات فكريا وبدنيا وتكتيكيا ، إضافة لصقل مهارات التمرير والاستقبال والدوران، وتمرينات التوافق البدنية ، والتدريبات الخاصة بحارسات المرمى ، كما تم التطبيق العملي للتمرينات من خلال تقسيم اللاعبات لفريقين وخوض مباراة تجريبية .

وعبر الجهاز الفني عن ارتياحه لالتزام اللاعبات التام بالتدريبات ، واستعدادهن للتعلم والتطبيق العملي ، كما طالبن بالاستمرارية لهذه المعسكرات التي من شأنها تطوير مهارتهن وصقلها بشكل علمي .

هذا وسيجري الجهاز الفني والاداري معسكره الثالث يوم الاثنين الموافق 4 من تموز على ملعب ماجد أسعد ، مؤكدا على أن باب الانضمام للمعسكر مفتوح أمام كافة اللاعبات الناشئات ، وأي لاعبة ترى في نفسها الكفاءة سيكون بامكانها الانضمام للعسكر التدريبي .

وأكد الجهاز الفني أنه بصدد إقامة مباراة تجريبية مع أحد الأندية للوقوف على جاهزية اللاعبات واختيار التشكيلة النهائية .


كما أعلن أن يوم الثلاثاء سيتم تجميع منتخب تحت 14 عاماً ، استعداداً للمشاركة في مهرجان النرويج الذي سينطلق في 26 من هذا الشهر ، ويستمر حتى 6 من آب المقبل .