الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات النادي الصيفي لمكتبة بلدية قلقيلية العامة

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 13:41 )
قلقيلية- معا- اختتمت مكتبة بلدية قلقيلية النادي الصيفي والذي استمر لمدة أسبوع بحضور أطفال النادي والذين وصل عددهم الى 160 طفلا حيث أقيم حفل الاختتام لأطفال النادي في متنزه وحديقة الحيوانات بقلقيلية.

وتخلل حفل الختام فقرات فنية متنوعة لفريق من المهرجين تضمنت الرسم على وجوه الأطفال أدخلت البهجة والسرور إلى قلوبهم, وكذلك عروض مسرحية هادفة وأغاني جميلة, وقد تفاعل الأطفال مع المهرجين حيث قاموا بالرقص والغناء معهم تعبيرا عن سعادتهم وسرورهم.

واشتمل النادي الصيفي الذي أقامته المكتبة على العديد من النشاطات والفعاليات ومنها رواية القصص ومناقشتها والكتابة الإبداعية والمسابقات الثقافية والرسم الحر والعروض المسرحية الهادفة والألعاب التربوية والمسابقات الأدبية والشعرية, إلى جانب بعض النشاطات المميزة التي تمثلت بعقد دورات إرشادية وسلوكية, وبرامج تثقيفية هادفة.

من جهتها أكدت لينا شاور رئيس قسم المكتبة وشؤون المرأة بان النادي الصيفي يعمل على ورفع مستوى الإبداع والابتكار والتجربة وزيادة المعرفة والتعبير عن الذات بشكل أفضل، وتهذيب الطاقات المخزنة، كما تكتمل الرؤية في النادي الذي تتوفر فيه روح الصداقة في ظل بيئة آمنة ومريحة وكذلك خلق جيل يتمتع بشخصية قادرة على التفكير وحل المشكلات واتخاذ القرار, كما بينت أن المكتبة بصدد الأعداد للمخيم الصيفي في الأيام القليلة المقبلة.

وفي نهاية الحفل قام الأطفال المشاركون بالنادي بتقديم درع تكريمي لرئيس قسم المكتبة و شؤون المرأة أ.لينا شاور تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم للمجهود الذي بذلته بإقامة النادي الصيفي وكذلك شكرهم لمكتبة بلدية قلقيلية والقائمين على هذا النادي.