الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين فرع الخليل تعقد اجتماعها الاول

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 19:21 )
الخليل- معا- عقدت لجنة فرع الخليل في نقابة المهندسين اجتماعها الاول بعد اجراء الانتخابات الدورية بحضور اعضاء لجنة الفرع الجدد والسابقين وبحضور لجنة الاشراف على الانتخابات واعضاء المؤتمر, وذلك من اجل اتمام اجراءات الاستلام والتسليم بين اللجان المتعاقبة.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب شكر فيها الدكتور اسحق سدر رئيس لجنة فرع الخليل اللجنة السابقة على ما قدمته من جهود وما حققته من انجازات مؤكدا ان العمل النقابي هو تراكم اعمال اللجان المتعاقبة وحصيلة جهود جبارة بذلها زملاء وزميلات سابقين على مدى دورات عديدة سابقة, كما اشار الدكتور سدر الى دور لجنة الاشراف على الانتخابات في اتمام هذا العرس الديمقراطي بنزاهة وشفافية عالية حيث تم اعتماد نتائج صناديق الاقتراع دون وجود أي حالة طعن او اعتراض.

ثم تحدث المهندس فيضي شبانة ممثلا عن لجنة الاشراف حيث شكر اعضاء اللجنة السابقة على جهودهم وما قدموه متمنيا النجاح والتوفيق للاعضاء الجدد لاستكمال مسيرة النقابة.

وتم بعد ذلك فتح باب النقاش للحضور لمناقشة اليات وسبل تطوير عمل نقابة المهندسين وتداول الافكار والمقترحات تمهيدا لاعداد خطة عمل متكاملة للجنة خلال الاعوام الثلاث القادمة شملت برامج تدريبية وتشغيلية للمهندسين في مختلف التخصصات لاكسابهم مهارات العمل وتوفير فرص عمل جديدة لهم.

واعقب ذلك اجتماع خاص للجنة فرع الخليل لتوزيع المهام بين اعضاءها حيث تم اختيار الدكتور اسحق سدر رئيسا للجنة والمهندس يعقوب الدرباشي نائبا للرئيس, والمهندس علاء شاهين امينا للسر, و المهندس نوفل سليمية امينا للصندوق, كما تم اختيار المهندس صلاح الربعي مشرفا للشؤون الاجتماعية والرياضية والمهندس محمد عياش مشرفا للشؤون العلمية والمهندس محمد العطاونة مشرفا للشؤون الثقافية.