الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يشارك موظفي غرفة الخليل بتكريم الهيئة الإدارية

نشر بتاريخ: 03/07/2011 ( آخر تحديث: 03/07/2011 الساعة: 19:20 )
الخليل- معا- شارك محافظ الخليل كامل حميد في حفل التكريم الذي أقامه موظفو غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل للهيئة الإدارية الحالية، والتي تنتهي ولايتها يوم الثلاثاء القادم بعقد الانتخابات.

وألقى مجدي الخطيب المراقب المالي والإداري للغرفة كلمة نيابة عن زملائه أشاد فيها بجهود رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية، وشكرهم على حسن تعاملهم مع الموظفين طيلة العقدين الماضيين، وعلى ما أنجزوه من إنجازات للاقتصاد الوطني، وفي مقدمتها بناء هذا الصرح الاقتصادي.

الحاج هاشم النتشه رئيس الغرفة، ألقى كلمة مختصرة شكر فيها الموظفين، واعتبرهم أبناءً بارون بآبائهم، وقد بدى مدى التأثر على وجهه أمام هذه اللفتة، والتي أعدها الموظفون من دون علم أيٍ من أعضاء الهيئة الإدارية.

أما محافظ الخليل، فقد شكر إدارة الغرفة التجارية على تعاونها في عقد الانتخابات، وتسهيلها لكافة الأمور المتعلقة بها، معتبراً أن هذه الجرأة التي تعاملت بها الهيئة الإدارية لم يسبق لها مثيل، كما أشاد بغرفة الخليل التي قال إنها تمثل نموذجاً يذكر بالخير على صعيد الدول العربية وليس على الصعيد المحلي فقط. كما شكر الموظفون على هذه المبادرة الرائعة، والتي تعبر عن احترام متبادل.

وفي نهاية الحفل المتواضع، قدم الموظفون دروع خشبية مطبوعة لرئيس الغرفة الحاج هاشم صادق النتشه، ولجميع أعضاء الهيئة الإدارية، ويحوي الدرع صورة مبنى الغرفة الذي تم إنشاؤه في عهد هذه الهيئة الإدارية، إضافة لإسم صاحبه من أعضاء الهيئة الإدارية.

وقد حضر حفل التكريم إلى جانب المحافظ كلٍ من أعضاء لجنتي الإشراف والتدقيق، والمدير العام ورؤساء الأقسام، وجميع موظفي الغرفة، ومندوبين عن وزارة الاقتصاد الوطني واتحاد الغرفة التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية.