الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع المهام الإدارية لأعضاء نقابة السائقين في طوباس

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 10:11 )
طوباس- معا- بحضور سكرتير عام إتحاد نقابات عمال فلسطين وعضو اللجنة التنفيذية للإتحاد، إبراهيم دراغمة، تمت عملية توزيع المهام الإدارية على أعضاء نقابة سواقين طوباس الذين تم إنتخابهم من قبل الهيئة العامة للسواقين.

وكانت المهام على النحو التالي:
يوسف عنبوسي رئيس ومصطفى بني عودة نائب الرئيس وحسني بني عودة نائب ثاني ومسؤول الدائرة القانونية وجعفر توفيق دراغمة أمين سر النقابة ومحمد أبو محسن مسؤول الدائرة الإعلامية ومنير غنام علاقات عامة وعبد الرحمن أبو محسن أمين صندوق ومهنا أبو صلاح منسق لجان الخطوط واحمد أبو عرة مسؤول الدائرة التثقيفية وأنصار جمال مسؤولة الدائرة الشبابية ورائدة عبد الكريم مشرفة دائرة المرأة.

وقد أفادنا محمد أبو محسن مسؤول الدائرة الإعلامية للنقابة أن عملية توزيع المهام الإدارية على الأعضاء المنتخبين جرت في جو من التآخي، حيث عبر الاعضاء المنتخين عن شكرهم لأعضاء الهيئة العامة على الثقة الغالية بتزكيتهم لتسيير شؤون نقابة السواقين، وأعربوا عن أملهم أن يكونوا على قدر ثقة الجميع بهم.

ومن جانبه بارك إبراهيم دراغمة سكرتير الإتحاد للأعضاء المنتخبين، مطالباً إياهم أن يقدموا كل ما في وسعهم لخدمة قطاع السائقين في المحافظة.