الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعبو الظاهرية يجددون ولائهم للفريق

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 14:54 )
الخليل- معا- علي البطاط - جدد جميع لاعبي الظاهريه ولائهم للفريق الاول لكره القدم مؤكدين اخلاصهم وتفانيهم لمؤسسة الغزلان.

وقد عمل مجلس ادارة النادي الايام الماضيه على تجديد عقود كل اللاعبين وذلك عرفانا بما قدموه من موسم رائع.

وأكد لاعب الفريق اسماعيل قاسم ان كل لاعبي الفريق يتمتعون بأخلاص وتفاني للمؤسسه قل نظيره وشاكرا ادارة النادي على منحها الثقه لجميع اللاعبين .

واشار النجم الخلوق احمد المليحات والملقب من جماهير الغزلان بالفدائي ان تجديد الثقه بكل لاعبي الفريق الاول يمنحهم الثقه ويجسد حالة الاستقرار الموجود داخل المؤسسة .

من جهته اكد معشوق الغزلان هاني ابوبلال ان عقده مع الغزلان ابدي ولم ولن يفكر بترك الفريق ما دام يمارس كره القدم رغم المغريات الماليه من بعض الفرق داعيا الى وقف هذه الظاهره المسيئه الى رياضتنا الفلسطينيه .

وعبر فاكهة الغزلان النجم هلال الصانع انه باق مع الغزلان وان تجديد عقده مع الغزلان هو فقط تجديد تاريخ العقد لا اكثر ولا اقل معبرا عن ارتياحه داخل اسره الغزلان وواعدا جماهير الغزلان الوفيه بتقديم موسم استثنائي مع الفريق .

وقد سادت حالة الارتياح جماهير الغزلان بعد تجديد الثقه بجميع لاعبي الفريق الاول مؤكدين دعمهم ومساندتهم الكامله لمؤسسه الغزلان .

من جهته اعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن سعيد الطاهر ان بداية الاستعداد للموسم القادم ستبدأ على ملعب دورا عصر الثلاثاء