الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

خدمات الشاطئ ينفي تعاقد مدافعه طافش مع جبل المكبر

نشر بتاريخ: 04/07/2011 ( آخر تحديث: 04/07/2011 الساعة: 15:22 )
غزة- معا- محمد حجاج- نفى نادي خدمات الشاطئ جملة وتفصيلا ما أوردته بعض وسائل الاعلام صباح الاثنين بشان تعاقد نادي جبل المكبر المقدسي مع مدافع فريق كرة القدم الأول بالنادي محمود طافش لمدة موسم واحد.

عماد التتري الناطق الإعلامي والمشرف الرياضي بالنادي قال " أن لا صحة إطلاقا لما تردد حول تعاقد جبل المكبر مع طافش ؛ لافتا إلى انه لم يكن هناك أي مخاطبة رسمية من المكبر للنادي بشان انضمام اللاعب إلى صفوف الأخير".

ودعا التتري "مسئولي الأندية في محافظات شمال الوطن إلى إتباع القنوات الرسمية والشرعية في الحصول على أي من اللاعبين الذين تريد التعاقد معهم والتواصل مع الأندية الغزية بخصوص طلب أي من لاعبيها بشكل لائق وأفضل , ويعبر عن التقدير والاحترام لأندية هؤلاء اللاعبين الأصلية".

وشدد التتري على ضرورة توخي وسائل الإعلام الرياضية المختلفة الدقة والمصداقية والرجوع إلى الأندية صاحبة حق التصرف في لاعبيها المنتسبين إليها قبل نشر مثل هذه الأخبار".

ويعد طافش واحدا من ابرز مدافعي أندية غزة , وسبق وان لعب في صفوف نادي الهلال قبل انتقاله للشاطئ قبل 5 سنوات الذي يشارك معه بصفة أساسية, وشارك مع منتخب الناشئين في عدة بطولات أسيوية, بالإضافة إلي مشاركته مع المنتخب الاولمبي عام 2004 في تصفيات اولمبياد أثينا تحت قيادة المدير الفني نيقولا شهوان, وانضم أيضا لمنتخب الاقصي عام 2003.